أخبار

“مذبحة الشروق”.. التحريات تكشف الدافع وراء ذبح الزوجة والأبناء الأربعة

هذا ما كشفت عنه التحريات الأولية في “مذبحة الشروق”

زحمة

قالت مصادر قضائية، إن نيابة القاهرة تحت إشراف المستشار محمد سلامة رئيس نيابة القاهرة الجديدة، انتهت من إجراء مناظرة للجثث المذبحة الأسرية التي أسفرت عن مقتل ربة منزل و4 من أبنائها، وقررت عرض الجثث على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، ونقل الجثث في سيارات إسعاف متجهة إلى المشرحة.

وأفاد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة بأن التحريات الأولية بشأن الواقعة أن الأب شك في نسب أطفاله، لشكه في سلوك زوجته- بحسب المصدر.

وتبين للأجهزة الأمنية بالاشتراك مع الأمن العام بإشراف اللواء علاء سليم، مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، واللواء محمود أبو عمره مدير مباحث الوزارة، عثرت على 5 جثث لعائلة واحدة مذبوحين، عقب إبلاغ الأهالي قسم الشرطة بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقق سكنية.

كان مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، قال لـ”الوطن” إن المتهم بذبح أسرته في الشروق يدعى “كرم. م. ع”، (38 عامًا – خفير – مقيم بمدينة هليوبولس الجديدة).

وأوضح المصدر، أن المتهم ذبح زوجته “منال. ن”، (27 عامًا – ربة منزل)، وأبناءه  و”حسين” 8 سنوات، و”محمود”، 5 سنوات، و”دعاء” 4 سنوات، و”حسنين” سنتين، بسبب شكه في وجود علاقة غير مشروعة بين زوجته وخفير من منطقة العرب يدعى “عودة. س”.

وأكد المصدر، أن المتهم الهارب صادر ضده حكم بالإعدام في القضية رقم  2026 جنايات العمرانية عام 2011 “قتل” بجلسة 2 نوفمبر 2014.

وأصدرت النيابة العامة قرارًا بضبط وإحضار المتهم بقتل زوجته وأبناءه الأربعة ذبحًا في الشروق، وقررت انتداب الطب الشرعي للتشريح لبيان سبب الوفاة.

وانتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، لمعاينة مسرح جريمة مقتل أم و4 أطفال داخل منزلهم بالشروق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق