أخباررياضة

مدرب الأرجنتين يطالب بطرد ميسي من المنتخب.. “متخاذل وغير ملتزم”

لا يهتم ميسي بأي شي ويلعب بشكل معاكس لطريقة المدرب

 

طالب المدرب الأرجنتيني ريكاردو كاروسو لومباردي، بطرد الهداف التاريخي ليونيل ميسي من المنتخب الأرجنتيني.

وقال لومباردي في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: “ميسي التهم 7 مدربين للمنتخب، يبدو لي أنه تعمد اللعب بشكل سيئ لكي يورط خورخي سامباولي (المدرب الحالي لمنتخب الأرجنتين).. يجب طرد ميسي من المنتخب”.

وأضاف لومباردي: “لا يهتم (ميسي) بأي شي، ويلعب بشكل معاكس لطريقة المدرب. يحب دوما أن يلعب وهو محاط باللاعبين الذين يحبهم وليس بأفضل اللاعبين”.

ويدافع ميسي عن ألوان منتخب الأرجنتين منذ العام 2005، وخلال هذه الفترة تناوب على تدريب منتخب “التانغو” 8 مدربين، بمن فيهم المدرب الحالي خورخي سامباولي.

ولم يقدم ليونيل ميسي الأداء المنتظر منه في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا، ويواجه منتخب بلاده خطر الخروج المبكر من دور المجموعات. ويتوجب على الأرجنتين (نقطة واحدة) إن أرادت التأهل إلى الدور الثاني، الفوز على نيجيريا (3 نقاط) غدا في الجولة الأخيرة ضمن منافسات المجموعة الرابعة، وانتظار نتيجة مباراة أخرى ضمن منافسات المجموعة ذاتها، والتي ستجمع غدا أيضا آيسلندا (نقطة واحدة) وكرواتيا (6 نقاط).

ورغم الخسارة ما زال ميسي يحلم برفع اسم بلاده والحصول على كأس العالم، وقال ميسي، الذي احتفل، الأحد، بعيد ميلاده الـ31: “بطولة كأس العالم تعني الكثير لأن الأرجنتين فيها لها مكانة خاصة إنها تعني الكثير بالنسبة لي أيضا”، وفقا لصحيفة “الصن” البريطانية.

وأوضح: “دائما كنت أحلم برؤية نفسي أرفع كأس العالم، ورؤية العاطفة التي ستحدث مع هذا الأمر، أشعر بالقشعريرة عندما أفكر في تلك اللحظة، إنها ستجعل ملايين الأرجنتينيين سعداء”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق