مصر في دقيقة

“مدبولي” و”معيط” يُناقشان تعديلات “الجمارك والضرائب العقارية”.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر.. 26 أكتوبر 2018

ناقش الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، في اجتماعه مع الدكتور محمد معيط وزير المالية، أهم ملامح مشروع قانون الجمارك الجديد وخطة العمل لتطوير مصلحة الجمارك، ومشروع تعديلات قانون الضرائب العقارية.

قدم مجلس إدارة نادي الأول من أغسطس الأنجولي، شكوى رسمية إلى الاتحاد الإفريقي يطالبون فيها بإعادة مباراتهم أمام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن مطارا “القاهرة” و”شرم الشيخ” الدوليان، حالة الطوارئ والاستنفار، استعدادا لانعقاد منتدى شباب العالم مطلع نوفمبر المقبل في مدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وفي سياق متصل تسبب ماس كهربائي في اشتعال مكتب داخل مبنى إحدى شركات صيانة الطائرات، العاملة داخل أرض مهبط مطار القاهرة الدولي عصر اليوم الجمعة، وتمت السيطرة على الحريق دون حدوث أي إصابات بين العاملين، وتسبب اشتعال النيران في تلف المكتب بالكامل وجزء من المبنى، وانتقلت سلطات الأمن لموقع الحادث لمعاينة المكان واتخاذ الإجراءات القانونية.

وأكد الدكتور عز الدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أن الصادرات الزراعية المصرية إلى الخارج شهدت هذا العام طفرة كبيرة، مقارنة بالعام الماضي، حيث بلغ إجمالي ما تم تصديره حتى الآن 4 ملايين و408 آلاف و389 طنا، خلال 10 أشهر، مقابل 4 ملايين و71 ألفا و790 طنا العام الماضي في نفس التوقيت.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق