سياسةفيديو

مخدرات لـ”سيدة المطار” ..وحظر النشر لـ”ضباط الآثار”

 زحمة – حبس “سيدة المطار” بتهمة حيازة مخدرات ، وحظر النشر في قضية اتجار ضباط شرطة  بالآثار

صورة نشرها الجهاز الإعلامي لوزارة الداخلية للمتهمة
صورة نشرها الجهاز الإعلامي لوزارة الداخلية للمتهمة

قررت نيابة النزهة برئاسة المستشار أحمد وجيه، حبس السيدة (ي.أ – 40عاما) على ذمة التحقيقات، وتجديد حبسها 15 يوما بعد اتهامها بحيازة 200 جرام من المخدرات ومقاومة السلطات.

واتهمت تحقيقات النيابة، السيدة التى تم ضبطها في مطار القاهرة أثناء توجهها لمدينة الغردقة، بحيازة 200 جرام من مخدر الحشيش.

وذكرت التحقيقات، أن المتهمة حاولت الإعتداء علي الضابط والإدعاء عليه بالباطل واتهامه بالاعتداء عليها. واستندت النيابة إلى فيديو يظهر المتهمة وهي تتعدى على القوات بالسب والقذف والضرب اعتراضا منها على استيقافها وخضوعها لإجراءات التفتيش.

صورة أخرى نشرتها صفحة الجهاز الإعلامي لوزارة الداخلية

ووجهت النيابة العامة للمتهمة تهم الاتجار في مواد مخدرة ومقاومة السلطات وأرسلت النيابة المضبوطات للمعمل الجنائي واستدعاء الطب الشرعي لبيان ما إذا كان اعتدى عليها أم لا.

كان فيديو يظهر سيدة تتعدى لفظيا على أحد ضباط الشرطة في مطار القاهرة، قد أثار الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

من ناحية أخرى، أصدر النائب العام قرارا بحظر النشر في تورط مسؤولين يعملان في النيابة العامة في قضية إتجار بالآثار. وكانت هيئة الرقابة الإدارية قد تمكنت من ضبط رئيس نيابة بمحكمة النقض، وشقيقه مدير نيابة مدينة نصر أول، وضباط شرطة لاتهامهم بالاتجار بالآثار.

النائب العام هشام بركات

 

وقرر النائب العام، حظر تداول المعلومات الخاصة بالقضية، بكافة وسائل الإعلام المرئية، والمسموعة، والمطبوعة، والإلكترونية، ووكالات الأنباء المحلية والدولية، مع الالتزام بما تصدره النيابة العامة من بيانات حول تطور التحقيقات.

وبرر النائب العام قرار حظر النشر، بالحفاظ على سرية التحقيقات التي مازالت تجريها نيابة أمن الدولة العليا،

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق