زحمة

محمد هنيدي يعلن تفاصيل عرض “أرض النفاق” في رمضان

مسلسل “أرض النفاق” يعرض في10 قنوات عربية ما عدا مصر

 

 

 

على الرغم من وقف عرض مسلسل “أرض النفاق”، من بطولة محمد هنيدي، على القنوات المصرية خلال شهر رمضان، إلا أنه سيعرض على 10 قنوات فضائية عربية.

وأعلن الفنان محمد هيندي اليوم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مواعيد عرض مسلسل “أرض النفاق” عبر شاشة “SBC” السعودية.

ونشر هنيدي البرومو الدعائي الجديد للمسلسل وعلّق قائلا: “مسعود بنداري دكتور مخ وأعصاب واثني عشر، شوفوه على أس بي سي السعودية، 7.30 بتوقيت السعودية، 6.30 بتوقيت القاهرة”.

مسلسل “أرض النفاق” بطولة محمد هنيدي، ويشاركه في البطولة دلال عبد العزيز، هنا شيحا، نهى صالح، سلوى محمد علي، نجوى فؤاد، تأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز، ومن إنتاج العدل جروب.

 

ومن بين القنوات التي ستعرض المسلسل، قناة “SBC” السعودية، وقناة “أوربت” المشفرة، والأردني، والسوري، وقناة “ألفا” المشفرة، وتلفزيون عمان، والتلفزة التونسية الوطنية 2، في المواعيد التالية:

 

وكان محمد هنيدي قد فاجأ جمهوره الخميس الماضي  10 مايو، بتغريدة عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، والتي أعلن فيها عن وقف عرض مسلسله “أرض النفاق” في رمضان على قناة أون تي في المصرية.

كما أن هنيدي غرد لمتابعيه: “ماعرفش هنشوف بعض في أعمال قريبة ولا لأ.. لله الأمر من قبل ومن بعد وأشوفكوا على خير”.

ومسلسل “أرض النفاق” مستوحى عن فيلم كلاسيكي من إنتاج ستينيات القرن الماضي، بذات الاسم، من بطولة فؤاد المهندس، وهو مقتبس عن رواية للأديب المصري الراحل يوسف السباعي.

اقرأ ايضاً :   تارانتينو أوغندا: فيلم الأكشن ب 200 دولار

ويدور المسلسل في إطار كوميدي، حول عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي – يقوم بأدائه محمد هنيدي – دخله ضئيل وحياته بائسة، دائمًا ما يواجه خلافات مع زوجته وحماته، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور “ماضي” – سامي مغاوري – الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

 

 

غادة قدري

غادة قدري




الأعلى قراءة لهذا الشهر