ثقافة و فن

محمد ممدوح.. لهذا السبب تأثَّر نطق الحروف لديه فسخر منه الجمهور

حقيقة ما يعانيه محمد ممدوح

أثار الممثل محمد ممدوح الجدل بين المشاهدين في رمضان في الموسم الحالي خاصة أنه مشارك في مسلسلين، وهما “ولد الغلابة” و”قابيل” اللذين يعرضان على الشاشات حاليا، وذلك بسبب طريقة نطقه للكلمات غير الواضحة بالنسبة إلى الجمهور.

وشارك العديد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي الانتقادات خلال الأيام الماضية بينما قام بعض الممثلين بحملة للدفاع عن ممدوح، مع  الممثل خالد كمال صديق الممثل محمد ممدوح، ودافع عنه بتعليق نشره عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أشار إلى أن ممدوح يتعالج من هذه الأزمة لكن العلاج يحتاج إلى وقت، وطالب الجمهور بعدم انتقاده.

وحسب ما نقلته “إرم نيوز” على لسان ممدوح فقال إنه “حزين من انزعاج الجمهور من مخارج ألفاظه”، مؤكدًا أنه “حريص على إرضاء جمهوره والعمل على تقديم أفضل ما لديه، وكان على استعداد لإعادة جميع مشاهده إذا طلب مهندس الصوت منه ذلك، من أجل خروج المشهد بأفضل حالاته”.

وكشف عن أن “أزمة مخارج الحروف سببها ليست زيادة وزنه، كما يعتقد البعض، لكنها مشكلة صحية تعرّض لها منذ الصغر، وأن توصيف العلاج الخطأ من قِبل أحد الأطباء المعالجين له خلال مراحل حياته الأولى هي التي سبّبت له مشكلة في عملية النطق”.

وأكد بطل مسلسل “قابيل” أنه “يعمل الآن على حل تلك المشكلة، من خلال المتابعة مع عدد من الأطباء المختلفين، لكن العلاج ربما يتطلب بعض الوقت لأنها مشكلة ليست جديدة، وأنه سيبذل ما في وسعه حتى يقدّم أفضل ما لديه للجمهور في أعماله المقبلة”، مشددًا على أنه” لو تطلب الأمر تدخلا جراحيا، سوف أفعل ذلك، من أجل تقديم أفضل أداء للجمهور، لكن كل ذلك سيحدده الأطباء”.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق