مصر في دقيقة

محمد صلاح يواجه الجبلاية.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الاثنين 27 أغسطس 2018

زحمة

محمد صلاح يرد على بيان “المدعو”: لا أطلب شيئًا خاصًا ولا خارقًا

تحدث النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، عن أزمته مع اتحاد الكرة التى أثيرت مؤخرًا بين الطرفين بشأن بعض المطالب التى تقدم بها اللاعب عن طريق وكيله رامى عباس وأدت إلى اشتعال حرب البيانات بينهما.

وقال صلاح عبر بث مباشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “بالتأكيد لا أريد الدخول فى صراعات أو مشاكل، لكن لابد من سماع وجهة نظرى، وأنا لا اتحدث بإسمى كصلاح فقط”.

ومحامي أسرة الطالبة المصرية المقتولة ضربًا في بريطانيا يعلن القبض على كل المعتديات

قال عماد أبو حسين، المستشار القانوني للسفارة المصرية في لندن ومحامي أسرة الطالبة «مريم»، إن النيابة العامة في بريطانيا أصدرت قرارًا الخميس الماضي، بالقبض على الفتيات الست اللاتي اعتدين على الطالبة المصرية مريم.

وأضاف «أبو حسين»، أنه تم إلقاء القبض على كل من اعتدى بالضرب والتصوير والمشاهدة على الطالبة مريم، موضحا أن أول جلسة لمحاكمة الفتيات الست، يوم 27 سبتمبر المقبل.

والأزهر يصدر بيانًا حول “تبرير التحرش”

وأوضح الأزهر في بيان له أن البعض سعى لجعل ملابس الفتاة أو سلوكها مبررا يسوغ للمتحرش جريمته النكراء، أو يجعل الفتاة شريكة له في الإثم، موضحا أن التحرش إشارة أو لفظا أو فعلا، هو تصرف محرم وسلوك منحرف، يأثم فاعله شرعا، كما أنه فعل تأنف منه النفوس السوية وتترفع عنه، وتنبذ فاعله، وتجرمه كل القوانين والشرائع.

فوز تاريخي للنجوم على حساب الزمالك

سقط الزمالك أمام ضيفه نجوم إف سي وخسر بهدف وحيد خلال اللقاء الذي جمعهم على ملعب بتروسبورت في أخر مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

هدف المباراة الوحيد جاء بأقدام صلاح أمين في الدقيقة 23، وهو أول أهداف النجوم بمسابقة الدوري الممتاز في تاريخه، وثاني أهداف الوافد الجديد على دوري الأضواء في مرمى الزمالك بعد هدف محمد همام خلال اللقاء الذي جمعهم في 2015 بدور الـ32 من كأس مصر.

«الرى»: العام الحالى الأكثر ترشيدا للمياه والأقل شكاوى

قال رئيس قطاع الرى بوزارة الموارد المائية والرى، عبداللطيف خالد، إن موسم الزراعات الصيفية مر بأقل عدد من الشكاوى ليصبح الأكثر التزاما وترشيدا للمياه فى تاريخ الوزارة، وهو ما يعنى أن الأمر مرتبط بالإدارة لا بكمية المياه التى يتم ضخها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق