رياضة

محمد صلاح يتألق و”خيا” ينقذ في تعادل ليفربول ومانشستر يونايتد “فيديو”

بالفيديو: ملخص لمسات محمد صلاح المتألق في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

 

زحمة- وكالات

تألق نجم منتخب مصر محمد صلاح  في صفوف فريق ليفربول في مباراته أمام مانشستر يونايتد، ورغم أداء صلاح الذي وصفه المحللون بالاستثنائي فقد أدى تألق دي خيا الحارس الأسباني لمانشستر يونايتد إلى انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

 وفي ظل الهجوم الضاري لفريق ليفربول، لم ينجح يونايتد في تشكيل خطورة مماثلة على مرمى ليفربول إلا في مناسبة واحدة عبر اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو .

 و أقيمت المباراة  مساء السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوريّ الإنجليزيّ الممتاز، وأفسح التعادل المجال أمام مانشستر سيتي ليتصدّر “البريميرليغ” في هذه الجولة.

ولم يكمل صلاح اللقاء إذ خرج بديلًا في الدقيقة 78 ليحلّ محله اللاعب أليكس تشامبرلين. ورفع يونايتد رصيده إلى 20 نقطة، فيما أصبح رصيد ليفربول 13 نقطة في المركز السادس. 

ومن جانبه، قال يورجن كلوب مدرب ليفربول ”جاء مانشستر يونايتد إلى هنا للحصول على نقطة واحدة وحصل عليها“. فيما رأى جوزيه مورينيو مدرب يونايتد أنه من الظلم وصف المباراة بالمملة.

وقال “الأمر يتوقف على تعريفك لمعني مباراة مثيرة. فهي تعني من ناحية أنها مباراة ممتعة للجماهير كما أنها تعني أنها ممتعة لأولئك الذين يجيدون قراءة المباريات بطريقة مختلفة.

متابعًا ”بالنسبة لي كان شوط المباراة الثاني أشبه بلعبة شطرنج لكن منافسي لم يفتح لي الباب للفوز بالمباراة“.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق