مصر في دقيقة

محمد صلاح: وردة بحاجة للعلاج وإعادة التأهيل.. الإثنين-19-8-2019

أهم 5 أخبار في مصر اليوم.. الإثنين-19-8-2019

 

شهد اليوم الاتفاق على البدء في الخطوات التنفيذية لإنشاء البنية التحتية لشبكة اتصالات العاصمة الإدارية الجديدة وفقا لتقنيات الثورة الصناعية الرابعة.

وعقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعًا؛ لمتابعة أعمال رفع كفاءة وتطوير المتحف المصرى بالتحرير، وتطوير المنطقة المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط.

وعن انتقادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي لترميمات قصر البارون قال المهندس صالح أخصائي ترميم الآثار بقصر البارون ”استغرق الأمر ستة أشهر لإعداد لون الطلاء من خلال الرجوع للوثائق التاريخية، وهو يطابق تماما اللون الأصلي للطلاء“.

وأضاف ”زار الموقع ممثلون عن السفارة البلجيكية وآخرون من سفارة الهند وأثنوا على ما نقوم به من عمل“.

على جانب آخر، ألقت أجهزة الأمن في مطار القاهرة القبض على المخرج خالد مرعي مخرج فيلم “خيال مآتة”، في أثناء عودته من رحلة سفر بالخارج وبحوزته كمية من المخدرات، وجرى ترحيله إلى قسم شرطة النزهة؛ وذلك تمهيدا لإيداعه محبسه تنفيذا لقرار النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، فى واقعة ضبطه متلبسا بحيازة مواد مخدرة، أثناء إنهاء إجراءات وصوله قادما من العاصمة الهولندية أمستردام.

وأخيرا في الرياضة، أكد محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، أنه لم يتدخل لإعادة عمرو وردة إلى معسكر منتخب مصر بعد استبعاده منه خلال منافسات كأس أمم أفريقيا 2019.

وأشار صلاح في تصريحات لشبكة سي إن إن الأمريكية، إلى أن عمرو وردة بحاجة للخضوع للعلاج أو إعادة التأهيل، منعًا لتكرار واقعة التحرش الجنسي التي اتُهم بها اللاعب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق