مصر في دقيقة

محمد صلاح “لاعب الموسم”.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الإثنين 21 مايو 2018

زحمة

الفرعون صلاح يُواصل اكتساح الجوائز في إنجلترا

حصد الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، جائزة “لاعب الموسم” حسب رابطة اللاعبين المحترفين والتي تتم بناء على استفتاء الجماهير، الإثنين.

 

 

و«المالية»: 218 مليار جنيه عجز الموازنة خلال 7 أشهر

سجّل عجز الموازنة العامة للدولة 218 مليار جنيه خلال الفترة من (يوليو – يناير) 2017/ 2018، أي ما يعادل 5.1% من الناتج المحلي الإجمالي مقابل 195.8 مليارات جنيه، وهو ما يعادل 5.6% من الناتج المحلي خلال الفترة ذاتها من العام المالي السابق عليه.

   

 

والأربعاء.. العمال ينتخبون لجانهم النقابية في 12 تصنيفًا نقابيًّا

تشهد الساحة العمالية أخيرا، إجراء الانتخابات العمالية يومي الأربعاء والخميس الجاريين، لاختيار أعضاء ورؤساء اللجان النقابية في الشركات في 1191 لجنة، تقدّم لها 20 ألفا و87 مرشحا منهم 17 ألفا و974 لعضوية اللجان النقابية، و2113 متقدما لرئاسة اللجان، تحت اشراف قضائي، على أن يتم إيداع الأوراق في الوزارة يومي 25 و26 مايو الجاري.

 

و«الأرصاد» تُحذِّر من طقس سادس أيام رمضان

قال أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن طقس غدًا الثلاثاء سيكون شديد الحرارة نهارا لطيفا ليلا، ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى على القاهرة 42 درجة.

 

ومصر وتونس والجزائر تُؤكّد رفضها التدخّل الخارجي في ليبيا

أكد وزراء خارجية مصر وتونس والجزائر، رفض كلّ أشكال التدخّل الخارجي في ليبيا والذي يؤدّي إلى تصعيد داخلي من شأنه أن يقوض العملية السياسية وإطالة الأزمة، واستهداف ليس فقط الأمن والاستقرار في ليبيا فقط بل دول الجوار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق