مصر في دقيقة

محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول لشهر أبريل.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم.. الخميس 10 مايو 2018

 

قررت إدارة قناة on tv، وقف برنامج “بين السطور” الذي تقدمه الإعلامية أماني الخياط، وبرنامج “نقطة تماس” للإعلامى يوسف الحسيني.

وذكرت صحيفة “الوطن” من مصادرها داخل القناة، أنه تم إبلاغ مقدمي البرنامجين، مساء أمس بالأمر، مما ترتب عليه دخول الأولى في نوبة بكاء شديدة بسبب رحيلها عن القناة.

وقالت المصادر، إن القرار، يأتى لتقليص النفقات وتطبيق الخطة التي تنتهجها الإدارة الجديدة لإعلام المصريين.

من جهتها، قالت الإعلامية أماني الخياط، لـ”الوطن”، إنه لا يوجد أي تعليق، والجهة التي تسأل في ذلك هى إدارة القناة، فمن وجهه نظري أن القناة ستقوم على أساس النشرات الاخبارية بعيدًا عن برامج التوك شو”.

وأضافت “اللي فيه الخير يقدمه ربنا وأكيد اللي جاي أفضل” .

على صعيد آخر قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، إنه سيتم بدء تطبيق منظومة التأمين الصحي الجديدة في بورسعيد بحلول سبتمبر المقبل، يتلوها محافظة جنوب سيناء.

واصلت مؤشرات البورصة فى ختام جلسة تعاملات اليوم الخميس، تراجعاتها الجماعية متأثرة بمبيعات المصريين والعرب، حيث خسرت القيمة السوقية للأسهم 13 مليار جنيه، لتغلق عند مستوي 962.010 مليار جنيه.

وأغلق مؤشر إيجي إكس 30 الذي يقيس أداء أنشط ثلاثين شركة على هبوط بنسبة 1.75%  ليصل إلي مستوي17155نقطة، كما أغلق مؤشر إيجي إكس 70 الذي يقيس أداء الأسهم الصغيرة والمتوسطة على هبوط بنسبة

 

وفي الفن قال المنتج جمال العدل، إن  محمد هنيدي مستمر في تصوير مسلسله “أرض النفاق”، وأن فكرة إلغاء العرض من على قناة “أون تي في” لا يعني أنه سيخرج من العرض في السباق الرمضاني.

ونقلت الأهرام عن العدل تصريحاته أنه لا يعلم سبب تأجيل القناة لعرض العمل بعد رمضان، منوها أن المسلسل سيعرض على أكثر من قناة منها أوربت، تونس، عمان والسعودية وأخرى.

وعلى جانب آخر قال العدل، إن الفنان سامي مغاوري بدأ في تصوير مشاهده بالنسخة السعودية من العمل بديلا لشخصية الإعلامي إبراهيم عيسى.

صورة من كواليس تصوير مسلسل أرض النفاق

وفي الرياضة حصل محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وهداف الدوري الإنجليزي، على جائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أبريل الماضي، وذلك للمرة السابعة هذا الموسم.

وسجل صلاح، 6 أهداف خلال الشهر الماضي، مساهمًا في وصول الريدز إلى نهائي دوري الأبطال، مع الإبقاء على حظوظ الفريق في التأهل إلى البطولة الموسم المقبل، ليتصدر تصويت لاعب الشهر عبر الموقع الرسمي للفريق الإنجليزي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق