مصر في دقيقة

محمد رمضان لا يعترف بـ”نمبر تو”.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الثلاثاء 28 أغسطس 2018

زحمة

محمد رمضان لا يعترف بالهزيمة: “الحمد لله نمبر وان”

رغم الإعلان الرسمي عن تصدر فيلم “البدلة” في المركز الأول وانتصاره على فيلم “الديزل”، في سباق أفلام عيد الأضحى المبارك، أصر الفنان محمد رمضان على أنه في المركز الأول وأنه “نمبر وان”.

وعلق رمضان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا: “الحمد لله number one هي number one  في أغاني الصيف والديزل هو number one في أفلام العيد ٤٥ مليون مشاهدة على يوتيوب و3 ونص استماع على أنغامي”.

وماكرون يزور القاهرة خلال الأشهر القادمة

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أنه سيزور القاهرة خلال الأشهر القادمة، تزامناً مع تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي.

وقال الرئيس ماكرون في خطابه اليوم أمام المؤتمر السنوي لسفراء فرنسا بقصر الإليزيه، ستكون لدى الفرصة لزيارة القاهرة في الأشهر القادمة في الوقت الذي ستتسلم فيه مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي.

ومهرجان الجونة يكشف ملامح دورته الثانية

 كشف مهرجان الجونة السينمائي الدولي يوم الثلاثاء عن ملامح دورته الثانية المقررة في سبتمبر القادم.

وقال مدير المهرجان انتشال التميمي في مؤتمر صحفي ”العام الماضي كان برنامج المهرجان يضم 70 فيلما، هذه السنة عندنا أكثر من 80 فيلما مع زيادة يوم إضافي إلى برنامج المهرجان“.

ومعبر رفح مخصص للحجاج حتى 3 سبتمبر

تخصص مصر ولمدة أسبوع ابتداء من الاثنين معبر رفح البري لعبور الحجاج الفلسطينيين العائدين إلى قطاع غزة، حسب ما قال مسؤول أمني.

وقال المسؤول لوكالة فرانس برس “حركة السفر في معبر رفح البري من مصر إلى قطاع غزة ستكون مخصصة لعودة الحجاج الفلسطينيين فقط”.

وميدو للاعبي المنتخب: كونوا رجالًا ولا تتركوا صلاح وحده

تضامن نجم المنتخب المصري السابق أحمد حسام “ميدو” مع النجم الحالي محمد صلاح، في أزمته المتجددة مع اتحاد الكرة خصوصا في ما يتعلق بتنظيم الإقامة ومعسكر المنتخب.

وقال ميدو في تغريدات متتابعة عبر موقع “تويتر”، إن “معظم اللاعبين عانوا في الفترة الأخيرة من سوء تنظيم المعسكرات والتحضيرات السيئة للفريق قبل مونديال روسيا”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق