مصر في دقيقة

محامي شلبي: أنكر وهدد وانتحر.. مصر في دقيقة

محامي شلبي: أنكر وهدد وانتحر.. مصر في دقيقة

قال سيد بحيري محامي المستشار وائل شلبي الذي عثر عليه مشنوقا في زنزانته صباح اليوم، إن موكله هدد بالانتحار أمس أثناء التحقيقات في نيابة أمن الدولة العليا، وإنه أنكر علاقته باتهامات الرشوة التي تكشفت بعد القبض على مسؤول المشتريات بمجلس الدولة.

وقال المحامي إن شلبي شنق نفسه باستخدام كوفيته الخاصة، بينما قال مصدر قضائي إن شلبي شنق نفسه باستخدام كرافتته، وإنه طلب رؤية عائلته وقوبل طلبه بالرفض وكان في حالة شديدة السوء عصبيا ورفض تناول أي طعام أو شراب، وتم نقل الحثمان إلى مشرحة زينهم لتوقيع الكشف الطبي، وتم تسليم الجثمان بعد ذلك للعائلة من أجل دفنه، بينما أمر النائب العام بحظر النشر في قضية الرشوة.

wael

وعلى صعيد قضية “تيران وصنافير” فضت قوات الأمن مظاهرة لمجموعة من المواطنين احتجوا خلالها على “التنازل عن الجزيرتين” في إطار اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية.

ومن الذين تم القبض عليهم الناشطة عبير الصفتي وإسلام طلعت وسيد المنسي وآخرين.

tiran

وأمرت اليوم جنايات القاهرة بسجن أمين شرطة 10 سنوات سجنا مشددا وعريف شرطة 7 سنوات بتهمة هتك عرض فتاة داخل سيارة شرطة في منطقة الساحل بشبرا.

وجاء في التحقيقات أن المتهمين استوقفا سيارة تستقلها الفتاة وشاب، وأجبرا الفتاة على النزول منها واصطحباها في سيارة النجدة التي كانا يستقلانها، تحت ذريعة توصيلها إلى منزلها، ثم اتجها بها إلى منطقة نائية، وجرداها من ملابسها وهتكا عرضها، إلا أنها أطلقت صرخات استغاثة على نحو أجبرهما على تركها بعد ذلك.

"المشدد" 10 سنوات لأمين شرطة و7 لعريف بتهمة هتك عرض فتاة في شبرا

وأمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الأميرية بتجديد حبس معاون مباحث الأميرية و3 من أمناء الشرطة لخمسة عشر يوما بتهمة تعذيب المواطن مجدي مكين حتى الموت.

وفي الرياضة سجل المحترف المصري في إنجلترا أحمد المحمدي هدفا لفريقه هال سيتي لم يمنع خسارته أمام وست بروميتش بثلاثة أهداف لهدف وحيد.

مقالات ذات صلة

إغلاق