أخبار

محامية شفيق: ما نشر عن عدم ترشح موكلي لرئاسة الجمهورية غير صحيح

دينا عدلي تكشف حقيقة ترشح الفريق أحمد شفيق للرئاسة

 

أكدت المخامية دينا عدلي حسين، أنها لم تدل بأى بيان عن عدم ترشح الفريق أحمد شفيق للرئاسة وقالت إن ما نشر على لسانها بهذا المعنى لا أساس له من الصحة، ووصفت الأخبار المتداولة بعناوين مفبركة لإثارة الرأى العام.

ونسبت صحيفة “المصريون”، يوم الاثنين، لدينا عدلي تصريحًا على لسانها بأن شفيق “أصبح غير مرشح للرئاسة”، وبحسب “المصريون” أن هذا القرار محل دراسة منه شخصيًا بعدما عاد إلى مصر، ولم يعد أمرًا محسومًا أن يدخل شفيق سباق الترشح في انتخابات رئاسة الجمهورية.

وأشارت إلى أن شفيق سيعود إلى منزله قريبا، حيث سيترك الفندق الذي يقيم فيه حاليا، نافية الأخبار التي تتحدث عن وضعه تحت الإقامة الجبرية بسبب مواقفه السياسية وإعلان نيته الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية.

وكان شفيق قد  أصدر  بيانا قبل أيام وزعته بين بعض وسائل الإعلام: “أوضح للجميع أنني أسعى بكل جدية إلى دعم واستقرار الأوضاع في مصر مع كل الأطراف المعنية وأشعر بالارتياح الكامل لصدق النوايا والمساعي التي لمستها خلال الفترة الماضية منذ عودتي لأرض الوطن”.

وأضاف أنه “يراعي جهود الدولة وقواتها المسلحة والأمنية في مواجهة الإرهاب الذي يتربص بالوطن، وهو ما يتطلب وحدة الصف في مواجهة بكل عزم، فضلا عن سلامة الجبهة الداخلية وصمودها تجاه المخاطر”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق