مصر في دقيقة

“محافظ المركزي” يكشف حقيقة طلب مصر لقرض ثان من صندوق النقد.. السبت 13\4\2019

أهم 5 أخبار في مصر.. السبت 13\4\2019

 

طارق عامر

قال طارق عامر محافظ البنك المركزي، إن مصر لا تحتاج إلى برنامج ثان مع صندوق النقد الدولي بعد انتهاء البرنامج الإصلاح الحالي.

 

انتهى قسم التشريع بمجلس الدولة برئاسة المستشار حسن شلال نائب رئيس مجلس الدولة، من مراجعة مشروع قانون بزيادة المعاشات، ومشروع قانون بزيادة المعاشات العسكرية، و8 مشروعات قوانين بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية في التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وبعض الشركات الأجنبية؛ للبحث عن البترول واستغلاله في الصحراء الغربية.

جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، حبس المتهمين في حادث حريق قطار محطة مصر، 15 يومًا على ذمة التحقيق، وضمت النيابة مدير المحطة ومساعده للمتهمين وتم تجديد حبسهما.

كامل الوزير

أعلنت هيئة السكك الحديدية، أنه في إطار تنفيذ مبادرة التصدي للركوب بدون تذكرة والتي وجه بها وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، وما تبعه من آليات وإجراءات خاصة بإحكام الرقابة على منافذ دخول الركاب بالمحطات وتطبيق زيادة الغرامة على الركاب المخالفين، أدت لزيادة الإيرادات المحققة خلال الفترة من 1/4/2019 حتى 7/4/2019.

يستقبل استاد برج العرب في الإسكندرية، اليوم، مباراة النادي  الأهلي في مواجهة مع نادي صن داونز الجنوب إفريقي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، علما بأن مباراة الذهاب في جنوب إفريقيا خسرها الفريق الأحمر بخماسية نظيفة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق