أخبار

محافظ الإسماعيلية يستقيل من منصبه بشكل مفاجيء

قام بجمع متعلقاته من مكتبه وغادر إلى القاهرة

وكالات

قال العقيد محمد حبيب، مدير مكتب اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، إن الأخير تقدم باستقالته في ساعات متأخرة من مساء أمس الأحد.

ونقلت بوابة “اليوم السابع” عن “حبيب”، تأكيده أن محافظ الإسماعيلية، قام بجمع متعلقاته من مكتبه، وغادر إلى القاهرة، بعدما أبلغهم بتقديمه استقالته لظروف صحية، مشيرًا إلى أن “عثمان”، ليس لديه نية فى التراجع عن الاستقالة.

ومن المقرر، أن يقوم المهندس أحمد عصام، نائب محافظ الإسماعيلية، بإدارة شئون المحافظة بالتنسيق، مع المهندس عبد الله الزغبى، السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، لحين صدور قرار بتعيين محافظ جديد، خلفًا للواء حمدي عثمان.

ولم تصدر حتى الآن بيانات رسمية من محافظة الإسماعيلية أو الجهات الرسمية، تتعلق باستقالة اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية.

وكان آخر لقاء قد ظهر فيه المحافظ، هو حفل الاستقبال الذى أقامه، لرؤساء وأعضاء الوفود العربية والأجنبية المشاركة فى فعاليات دورة مهرجان الإسماعيلية الدولى العشرون للفنون الشعبية لهذا العام.

وعلقت مجموعة من قيادات الجهاز التنفيذي والعاملين بالديوان العام لمحافظة الإسماعيلة، على قرار استقالة محافظ الإسماعيلية، مبينة أن رحيله كان مفاجئا لهم موضحين أنهم لم يكونوا على علم بالاستقالة، بل علموا بعد مغادرته بعدة ساعات، خاصة أنه أجرى زيارة ميدانية صباح أمس إلى مدينة “المستقبل”، ليغادر في مساء اليوم ذاته دون إخطار أحد منهم.

يذكر أن  اللواء أركان حرب حمدي عثمان كان مديرا لسلاح المدرعات السابق في الجيش المصري ومستشار الرئيس عبدالفتاح السيسي السابق للمعلومات، وهو يشغل حاليًا منصب محافظ الإسماعيلية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق