أخباررياضة

مثل الأشقاء الصغار الذين يتظاهرون بالموت.. سخرية كوميدية من “تمثيل نيمار”

نيمار ممثل أم لاعب محترف؟

المصدر: Daily Mail

ربما يكون نيمار دا سيلفا قد ساهم في تحقيق الفوز للبرازيل أمام المكسيك (بهدفين مقابل لا شيء)، لكن “تمثيله” جعل الجميع يتحدثون عنه خلال الدور الـ16 من نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

في أثناء مباراة البرازيل والمكسيك، سقط  نيمار على الأرض في أكثر من كرة خلال المباراة مدعيًا الإصابة بعد تدخلات قوية من لاعبي المنتخب المكسيكي.

Brazil may have beat Mexico 2-0 but it was Neymar's theatrics that were the main talking point

وعقب انتهاء المباراة التي توج فيها نيمار بجائزة أفضل لاعب، انتقده المذيع مارتن أونيل في قناة “آي تي في” قائلًا: “رد فعله مثير للشفقة، مثير للشفقة على الإطلاق. مارك (كلاتنبورغ) محق في إصدار بطاقة حمراء، لكن ألم نيمار كان منخفض للغاية”.

ومن جانبه، انتقد مهاجم نيوكاسل الإنجليزي السابق آلان شيرر، الذي قال: “هذا مثير للشفقة على الاطلاق. ليس هناك شك في قدرته، رأينا ذلك مع ركلاته بالكعب الخلفي، ثم الاستعداد للهدف الثاني، إنه لاعب رائع. لكن الأمر مثير للشفقة حقا عندما تدحرج وكأنه في حالة معاناة. لماذا يشعر أنه بحاجة للقيام بذلك؟

وأردف قائلًا: “أعتقد أنها بطولة مهمة، لكن الجانب السلبي الآخر كان مشاهدة اللاعبين وهم يتقاتلون ويهرعون إلى الحكام ويحاولون طرد لاعبين آخرين”.

انتقاد نيمار لم يتوثق عند حد المشاهير في المجال فحسب، لكن مشجعي كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي وجههوا غضبهم نحوه، إذ نشر أحدهم شريط فيديو لنيمار في المباراة تحت تعليق: “هيا يا رجل. كيف يمكنك حتى إظهار وجهك في الأماكن العامة عند التصرف على هذا النحو؟”.

وعلاوة على ذلك، اتخذت تعليقات آخرين طابعًا كوميديًا، إذ قارن أحدهم نيمار، البالغ 26 عامًا، بالأشقاء الصغار الذين فور ملامستهم يسقطون أرضًا على الفور متظاهرين بالموت، في حين نشر آخر فيديو لنيمار يتدحرج على أرض الملعب وكأنه كره وترك تحته تعليقًا: “نيمار يجب أن يكون الكرة لأنه دائمًا ما يتدحرج”.

وخسارة المباراة، دفعت مدرب المكسيك إلى فتح النار على نجم السامبا نيمار ويتهمه بالتمثيل وإضاعة الوقت خلال المباراة في أكثر من مرة.

لن يكون نيمار منزعجًا للغاية من رد الفعل، إذ ساعد البرازيل على التقدم إلى ربع نهاية كأس العالم بانتصاره على المكسيك.

كان ريال مدريد، بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، قد نفى تقريرًا قال إنه عرض مبلغا قياسيا يبلغ 310 ملايين يورو (360.59 مليون دولار) لضم نيمار مهاجم باريس سان جيرمان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق