العالم في 60 ثانية

متظاهرو لبنان يرفضون دعوة عون للتفاوض.. الخميس 24-10-2019

أهم 5 أخبار في العالم.. الخميس 24-10-2019

أبدى الرئيس اللبناني، ميشال عون، الخميس، استعداده للقاء ممثلين عن المتظاهرين الذين يفترشون الساحات والشوارع منذ أسبوع، احتجاجاً على أداء الطبقة السياسية، للاستماع إلى “مطالبهم”.

وفي المقابل، أكدت مجموعة من المجموعات المشاركة في الحراك أنها لن تقبل بالتفاوض، معتبرة أن السلطة تتنصل من مسؤوليتها.

 

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رفع العقوبات التي فرضتها إدارته قبل نحو 9 أيام على تركيا بسبب العملية العسكرية التي شنتها ضد المسلحين الأكراد في سوريا.

ويأتي القرار الأمريكي بعد اتفاق روسيا وتركيا على نشر قوات لتمديد وقف إطلاق النار على طول خط الحدود المشتركة بين تركيا وسوريا.

أعلن مستشار الرئيس الروسي، أنطون كوبياكوف، اليوم الخميس، عن توقيع روسيا والدول الأفريقية، لاتفاقيات خلال منتدى روسيا-أفريقيا في سوتشي تقدر قيمتها بنحو 12.5 مليار دولار.

أعلنت وزارة الدفاع التركية، الخميس، إصابة 5 جنود أتراك، في هجوم لمسلحين أكراد باستخدام طائرات بدون طيار وقذائف هاون وأسلحة خفيفة، في المنطقة الحدودية شمال سوريا.

كشف مايكل زورك، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الخميس، حقيقة إقالة السويسري لوسيان فافر، المدير الفني للفريق، والتعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، خلفا له، خلال الفترة الحالية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق