منوعات

متزوجون يكشفون الأسرار التي أخفوها عن شركائهم

متزوجة تدعى طول مدة دورتها الشهرية لتجنب ممارسة الجنس لفترة أطول

Daily Mail

ترجمة وإعداد: ماري مراد

سألت مجلة ” The Cut” مجموعة مكونة من 16 شخصًا متزوجًا عن أعمق الأسرار وأكثرها غموضًا، التي يخفونها عن شركائهم. وبدورهم كشف المتزوجون أسرارًا بعضها كان صادمًا.

في حين أن العديد من المشاركين كشفوا عن أسرار ثانوية لم يصارحوا بها شركاءهم، كشف العشرات عن بعض الأسرار القوية. من بين هذه الأسرار: احتقار حماتهم وسرقة أموال ومحاولة إخفاء إجراء عملية تجميل في الأنف.

أنطون، البالغ 43 عامًا والمتزوج لمدة 5 سنوات، أوضح أنه لم يخبر زوجته أبدًا بمقدار الحب الذي كان يكنه للمرأة التي خانها معها. وقال: “زوجتي تعرف أنني كان لدي علاقة غرامية، لكنها لا تعرف كم أحببت المرأة التي خنتها معها”.

ومن جانبها، ذكرت لوريل، البالغة 65 عامًا والمتزوجة منذ 40 عامًا، أنها تسرق المال من زوجها بشكل منتظم دون علمه. وقالت: “لطالما سرقت مبالغ صغيرة من زوجي وأخفيها. لقد حصلت على ما يصل إلى 1300 دولار واشتريت أريكة”.

أما فنسنت، الذي تزوج منذ لمدة 18 عامًا ويبلغ 60 عامًا، نوه إلى أنه يتابع رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية والحساب المصرفي لشريكته. وقال: “في بعض الأيام أتابع كل خطواتها”.

وأيضًا، كانت بعض إجابات المستجبين تدور حول حياتهم الغرامية. إذ قالت أندريا، البالغة 33 عامًا والمتزوجة منذ 7 سنوات: “إننا نحاول الحمل لمدة عامين، وأجري الاختبارات بشكل جنوني”.

وفيما يتعلق بأليكسا، البالغة 30 عامًا والتي تزوجت منذ عامين: “أنا أدعي أن لديّ الدورة الشهرية 7 أيام حتى أتمكن من تجنب ممارسة الجنس لفترة أطول قليلاً”.

وذكر جيف البالغ من العمر 50 عامًا إنه “يحتقر” والدة زوجته. كما أوضحت قالت دانا، البالغة 43 عامًا والتي تزوجت منذ 6 سنوات، أنها “ترفض” إخبار زوجها تفاصيل ممارستها للجنس الجماعي. وقالت: “أرفض أن أخبر زوجي بتفاصيل ممارسة الجنس الجماعي. لن أقول من كان معي، أو أين وقعت، بخلاف أنها وقعت قبل أن نتقابل”.

ومن المثيرة للدهشة أن إحدى المستجيبات “نافا”، 38 عامًا، لا تعرف ماهية وظيفة زوجها، سوى أن عمله مرتبط بأجهزة الكمبيوتر.

ورغم زواجها لمدة عام واحد فقط، قالت بو، 30 عامًا ، إنها أضاعت خاتم زواجها بها قبل شهر واحد، وليست لديها أي فكرة عن مكان وجوده. في حين كشفت أخرى أن زوجها لا يعرف الكثير عن اضطرابات الأكل التي تعاني منها. وقالت كاري، 40 عاما، التي تزوجت من زوجها منذ 8 سنوات: “زوجي لا يعرف أنني أعاني من اضطراب نهم الطعام. عندما يكون في رحلات عمل أو يذهب ساعات عدة، أتناول الطعام حتى أشعر بالتعب. هو يعلم أنني أذهب للعلاج، لكنه لا يعلم أنه يركز على اضطرابات الأكل لدي”.

إضافة إلى هذا، كان المظهر عاملًا متكررًا آخر بين المستجيبين الذي كشفوا الأسرار “المستورة”. وقالت جيل، البالغة 39 عامًا والمتزوجة منذ 11 عامًا، إن أسنان زوجها تزعجها، لأنها صفراء وغير متناسقة.

وفي الوقت نفسه، ذكرت إيريكا، البالغة من العمر 41 عامًا، أنها كذبت على زوجها لمدة 4 سنوات بخصوص إجراء عملية تجميل في الأنف. وقالت: “في وقت مبكر من علاقتنا، نظرنا أنا وزوجي في الصور القديمة وقال إنني أبدو مختلفة. سألني عما إذا كنت قد أجريت عملية تجميل بالأنف، لكنني أنكرت سريعًا.  لقد أردت منه أن يفكر أنني ولدت جميلة هكذا”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق