حيواناتمنوعات

ما علاقة ميجان ماركل بشركة ديزني والأفيال؟

الزوجان الأمير هاري وميجان ميركل يقرران ترك المهالم الملكية والرحيل

 

وكالات- زحمة

قالت صحيفة تايمز يوم السبت إن ميجان ماركل  وافقت على تسجيل تعليق صوتي لصالح شركة ديزني مقابل تبرع الشركة لجمعية خيرية معنية بحماية الأفيال.

وفاجأ الزوجان العائلة المالكة يوم الأربعاء بإعلانهما التخلي عن مهامهما الملكية لقضاء المزيد من الوقت في أمريكا الشمالية و“العمل على أن يصبحا مستقلين ماديا“.

ولم تقدم الصحيفة التي تتخذ من لندن مقرا لها أي تفاصيل عن التعليق الصوتي الذي ستسجله ميجان لكنها قالت إن ديزني ستقدم تبرعا في المقابل لجمعية (أفيال بلا حدود) الخيرية. ولم تذكر الصحيفة مصدر المعلومة.

ولم يصدر تعقيب فوري عن متحدثة باسم ميجان التي تحمل رسميا لقب دوقة ساسكس.

واستدعت الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا حفيدها الأمير هاري لعقد اجتماع أزمة وبحث الترتيبات المستقبلية الخاصة به وبزوجته ميجان في أعقاب إعلان الزوجين فجأة أنهما سيتخليان عن مهامهما الملكية.

اقرأ أيضا: بعد “هروبه” إلى كندا إليزابيث تستدعي الامير هاري لاجتماع أزمة

وقال مصدر في قصر بكنجهام لرويترز إن من المقرر عقد الاجتماع يوم الاثنين في منزل ساندرينجهام الذي تملكه الملكة إليزابيث في منطقة نورفولك بشرق إنجلترا بحضور الأمير تشارلز ولي العهد البريطاني ووالد هاري والأمير وليام شقيق هاري.

وستحاول ميجان، الممثلة التلفزيونية الأمريكية السابقة، الانضمام للاجتماع عبر الهاتف من كندا التي عادت إليها الأسبوع الماضي لتكون مع آرتشي ابنها من هاري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق