ثقافة و فن

مايلي سايروس تتعهد برعاية ابنة جانيس فريمان

متسابقتها المفضلة التي توفت إثر جلطة بالقلب

المصدر: contactmusic

وعدت مايلي سايروس “بالاعتناء” بابنة جانيس فريمان، بعد حادث وفاتها المأسوي، في سن الـ33.

وقد قامت سايروس بتوجيه النجمة الطامحة البالغة من العمر 33 عامًا إلى ‘The Voice’ في عام 2017 وبقيت على مقربة منها حتى بعد انتهاء العرض.

وبعد الوفاة المأساوية لصديقتها بسبب مضاعفات مرض الذئبة ونتيجة جلطة دموية في القلب، تعهدت مايلي بعمل ما بوسعها لرعاية عائلتها، بما في ذلك ابنتها التي تُدعى هانا والبالغة من العمر 12 سنة.

ونشرت مايلي مقطعًا لنفسها وهي تُعانق جانيس على صفحتها على “إنستجرام” وكتبت: ”أعانقك مرة أخرى..  لقد قدمت وعدًا لك هنا على الأرض وسأبقي على ذلك الوعد وأنت تشاهدي من السماء، سأرعى فتاتك الثمينة، أختي الصغيرة، وسأضيئ الطريق لزوجك وأمك عندما تكون الأيام مظلمة! أنا أحبك”.

ونشرت المغنية البالغة من العمر 26 عاما أيضا منشورا طويلا تكريما لصديقتها “غير الأنانية” والتي اعترفت فيه بأن حزنها كان مؤلماً.

وكتبت: “اشتقت لك كثيراً لدرجة تؤلم.. الكثير من الألم ولا أحد سوف يلاحظ بسبب الابتسامة والفرحة التي تشعها باستمرار”.

وتابعت: “أحاول جاهدة اليوم للاحتفال بك ولكني لا استطيع إلا أن أكون حزينة بشكل عميق على غيابك، كيف كنت حتى غير أنانية لا أفهم ذلك. لقد وجدتِ الخير في كل شيء، أنت الآن قوس قزح. شيء جميل يأتي بعد شيء كئيب جدا”.

وكشفت مايلي أنه كان لديها الكثير من الإيمان بموهبة جانيس، وصفتها بأنها “أسطورة” واعترفت بأنها شعرت بأن برنامج “The Voice” قد “أخطأ” في عدم تتويجها بالفائز.

وكتبت سايروس أيضا: “ما يجعلني أشعر بالمرض هو أننا ننتظر دائمًا حتى نذهب إلى الأفضل لكي نتعرف عليهم ونخبرهم حقًا بما يعنيه فنهم لنا. الأمل الذي أعطاه لنا صوتنا …. المشاعر التي سحبوها منا. جانيس أنت نجمتي، أنا لن اتخلى عنك أبدا. أنا لم أعد مدربك ولم أكن أبدا.. بل أنت من علمتني باستمرار. لقد كنت مدربًا لي عن كيفية الحب، وكيفية المثابرة، وكيفية القتال من أجل ما أريد، وأن أي شيء ممكن إذا كان يتم مع الإيمان”.

”أنت عالمي. لن أنساك أبداً ولأن أتوقف عن حبك. أنا إلى الأبد لك”.

فريمان هي إحدى متاسبقات الموسم الثالث عشر من برنامج The Voice وكانت منضمة لفريق مايلي سايرس ووصلت إلى قائمة أفضل 10 أصوات قبل أن تغادر البرنامج.

وجاءت وفاة فريمان بعد معاناة مع الالتهاب الرئوي ونتيجة جلطة دموية في القلب، وكانت المغنية الأمريكية في منزلها حينما أخبرت زوجها أنها لا تستطيع التنفس وحاول أن يقوم بإجراء إنعاش لقلبها حتى وصول المسعفين ولكنها توفيت بعد نقلها المستشفى بوقت قصير.

وكانت جانيس فريمان أحد الناجين من سرطان الرحم لكنها عانت من مشاكل صحية متعددة لاحقا بما في ذلك مرض الذئبة،

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق