ثقافة و فن

مايك تايسون يستعدّ لإطلاق النسخة الأولى من مهرجان موسيقى القنب

تايسون مؤمن بفوائد الماريجوانا

المصدر: metro

في هذا الوقت من العام الماضي، بدأ مايك تايسون في بناء منتجع القنب الخاص به Tyson’s Ranch Resort، والذي تبلغ مساحته 420 هكتارًا، بعد أن تم تشريع المصنع في كاليفورنيا.

والآن، يبدو كأن منتجع تايسون رانش جاهز، حيث من المقرر أن يستضيف تايسون، البالغ من العمر 52 عامًا، مهرجانا موسيقيا، تحت عنوان “الأعشاب” للاحتفال باللوائح المحدثة.

ويقال إن مهرجان الموسيقى الحميدة سيبدأ في فبراير 2019، وسيقدم حفلات فاخرة، وهناك شاحنات للطعام، وألعاب ركوب الخيل، كما سيشمل منشأة للبحث عن القنب ومرفق التصميم.

ورغم أن القنب لن يكون متاحًا للشراء في هذا الحدث فإنه سيتم تشجيع المقامرين على جلبه معهم.

وعلى الرغم من أن الفرق الأوائل للبوب بجميع أعمارها كانوا لا يبيعون القنب، سيكون بإمكانهم الآن بيع هذه العشبة لمن تزيد أعمارهم على 21 عامًا.

وتم بناء Tyson’s Ranch Resort في صحراء نائية بالقرب من Edwards Air Force Base، في مدينة كاليفورنيا، ضم إليها مايك شريكين تجاريين هما روبرت هيكمان وجاي سترومن، بالإضافة إلى عمدة المدينة جينيفر وود.

وأخبر هيكمان The Blast أن “الأراضي غير المطوّرة هي التي يتم استزراعها”.

تايسون منذ فترة طويلة مؤمن بفوائد الماريجوانا في الشفاء من الأمراض، ويأمل أن تساعد مزرعته مع البحوث الطبية المحيطة في المصنع.

ويهدف إلى توظيف الرجال والنساء الذين خدموا في القوات المسلحة، بل ويريد أيضًا فتح مدرسة Tyson Cultivation School التي ستعلم الناس كيفية إنتاج السلالات وتطويرها.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق