ثقافة و فن

مايا دياب على غلاف مجلة عالمية دون مكياج أو فوتوشوب.. ما رأيك؟

أملك الشجاعة والثقة لأظهر كما أنا

ظهرت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، على غلاف مجلة “بازار” العالمية في نسختها العربية، بدون مكياج تماما أو أي تعديل على صورتها.

وفي خطوة مفاجئة لجماهيرها، نشرت مايا صورتها دون مكياج أو فوتوشوب، لتظهر على طبيعتها في صورة الغلاف وباقي صور جلسة التصوير.

وعلقت الفنانة اللبنانبة على الصورة التي نُشرت على غلاف المجلة قائلة: “دون فوتوشوب.. دون فيلتر.. دون مكياج.. أملك الشجاعة والثقة لأظهر كما أنا على غلاف مجلة بازار. حقيقية وطبيعية”.

وعلقت على صورة أخرى ضمن جلسة التصوير، قائلة: “عليكي دائما أن تتذكري أنك جميلة دون مكياج مثل جمالك به”.

ووجهت مايا الشكر لفريق المجلة العالمية على جلسة التصوير التي ظهرت بها دون مكياج أو فوتوشوب، وأعربت عن حبها وإعجابها بالصور.

 

View this post on Instagram

 

“I wanted to show myself with barely any makeup, completely undone beauty… the real me in a new way, in the Bazaar Arabia way. I hope people will like it.’ @mayadiab talks unfiltered realness in our February issue. To read more tap the link in our bio. . “أردت أن أظهر من دون ماكياج، على طبيعتي، وأن أكشف عن صورتي الحقيقية بطريقة جديدة، طريقة هاربرز بازار. وآمل أن تنال أعجاب الناس”. هذا ما قالته مايا دياب بتجرد خلال حوارنا معها في عدد شهر فبراير. لقراءة المزيد من هذه المقابلة الحصرية، اضغطي على الرابط الموجود أعلى صفحتنا . #HarpersBazaarArabia #MayaDiab

A post shared by Harper’s Bazaar Arabia (@harpersbazaararabia) on

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق