أخباررياضة

مارادونا: ميسي لا يختلف عن كارتون “باتوروزو”

مارادونا: أعتقد بأننا ذهبنا إلى السينما أكثر من الملعب

المصدر: Daily Express

ترجمة: ماري مراد

انتقد أسطورة كرة القدم دييجو مارادونا، نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد خروج الأرجنتين من كأس العالم.

وبحسب ماردونا، لعب ميسي دورًا عقيمًا في هزيمة الأرجنتين أمام فرنسا، بأربعة أهداف لثلاثة.

نجم برشلونة لعب دور “المهاجم الوهمي” مع كريستيان بافون وأنخيل دي ماريا على جانبيه، وكان هذا يعني بقاء غونزالو هيغواين، وباولو ديبالبا، وسيرجيو أجويرو على مقعد البدلاء.

وتعقيبًا على خروج المنتخب، انتقد الأيقونة الأرجنتينية مارادونا، ميسي على أدائه، مشبها إياه بشخصية كوميدية أرجنتينية وقال عنه: “رأيته معزولا جدا بعيدا عن اللعبة. قلت إن هذا ما سيحدث  إذا لعب دور المهاجم الوهمي واضطر إلى الذهاب للبحث عن الكرة.. العبوا معا، ضعوا الأهداف وسجلوها”.

وأردف قائلا: “يبدو أننا نتحدث عن Patoruzú أكثر من ليونيل ميسي”.

Patoruzu

لم يكتف مارادونا بهذا، بل انتقد مدرب الأرجنتين خورخي سامباولي، وقال: “عملنا بعد مغادرتنا موسكو أن بافون وميسي ودي ماري كانوا سيهاجمون الدفاع الفرنسي، لكنني لا أعتقد بأنهم يعرفون الكثير عن دخول الصندوق  أو الحصول ركلة جزاء أو الضغط على مركز الظهير”.

وتابع: “أعتقد بأننا ذهبنا إلى السينما أكثر من الملعب. الأرجنتين خرجت عن غير قصد لمهاجمة فرنسا، لكنها ارتكتبت خطأ ترك الكثير من المساحة أمام مبابي (نجم كرة القدم الفرنسي)”.

أما بالنسبة للمستقبل، يرغب مارادونا في وضع ثقته بجيل جديد من اللاعبين في بطولة الأرجنتين المقبلة – كوبا أمريكا الصيف المقبل، إذ قال: “(يجب علينا) محاولة غرس النار المقدسة التي يبدو أنها مفقودة في بعض الأحيان في الأرجنتين”.

لم يقرر مارادونا بعد إن كان سيستمر في مشاهدة مباريات كأس العالم في روسيا، مع خروج الأرجنتين من البطولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق