منوعات

ماذا تحتاج المرأة “الطموحة” في العلاقة العاطفية؟

ماذا تحتاج المرأة “الطموحة” في العلاقة العاطفية؟

shutterstock_240261067

Themindsjournals- كيم كيندلين

ترجمة دعاء جمال

ترى النساء الطموحات العلاقات والارتباطات العاطفية بمنظور آخر، ويتعاملن وفقاً له. إليك بعض المعلومات عن واقع مواعدة امرأة طموحة:

1. لن تأخذ العلاقة 100% من حياتها، لكنها ستضع فيها 100% من جهدها. فمن الضروري أن يكون لديها أولويات وأشياء أخرى تحدث في حياتها خارج العلاقة. لكن هذا لا يعني أنها لن تولي اهتمامها التام عندما يتعلق الأمر بسعادتها مع أحدهم.

2. لا تبحث عن تحد، لكن عن شخص يتحداها. فهي غير مهتمة بلعبة المطاردة والفوز. لكن يهمها أن تكون مع شخص يتحداها لتصبح أفضل ولتنمو يوميًا.

3. تعني الرومانسية عادةً شيئًا مختلفًا لها. تحب المواعيد الغرامية والمفاجآت مثل أي فتاة أخرى، لكن في عقلها، أكثر شيء رومانسي في العالم هو أن تكون مع شخص ما يمكنها الانتماء له، ويدعمها في كل ما تفعله.

4. لا تمارس الألاعيب. ليست لديها إرشادات تعتقد بوجوب اتباعها مثل “انتظري ساعتين لتردي على الرسالة”. هي تفعل ما تريد وقتما تريد، فليس لديها وقت لقواعد المواعدة التعسفية.

5. سيظل لديها الكثير من الأشياء الأخرى بجانبك. هي تأخذ المواعدة بجدية. إلا أنها شغوفة بشأن مهنتها، أصدقائها، عائلتها وهواياتها. عندما تواعد، تبحث عن شخص يدعمها ويحبها لهذا.

6. لا تطمح أن تكون زوجة مثالية. وفكرة لعب دور المساند الخفي تسبب لها الغثيان. هي تبحث عن شريك وليس عن قائد.

7. تعرف أن قوتها وعواطفها ليستا متنافيتين. فهي قوية، واثقة وذكية. تعرف كيفية إدارة أمورها. لكنها تعرف أيضاً أن هذا لا يعني أنه ليس بإمكانها أن تضعف أو تصبح عاطفية. أحد أسباب شعورها بالراحة في المواعدة هو معرفتها كيف تكون قوية دون الشعور بالحاجة للاعتذار عن مشاعرها.

8. لا تدور المحادثة الجيدة بالنسبة لها حول كمية المال الذي تكسبه أو مدى نجاحك. فهي أكثر اهتمامًا بمعرفة ما يثير اهتمامك، ما يلهمك، ما يحمسك وما أنت شغوف بشأنه.

9. تعلم أن لديها صعوبة في الانفتاح في البداية. حيث يكون الأمر مشتتاً قليلاً. إلا أنها ستستمتع بالتحدي لتصبح أفضل، لهذا يثير الأمر شغفها.

10. لن تطلب منك الاختيار بينها وبين أولوياتك الأخرى، فهي مشغولة للغاية بأولوياتها الخاصة.

11. تنجذب للأشخاص ممن يملكون أهدافا وطموحات؛ أشخاص يرغبون في ما هو أكثر من الوجود العادي. لا تحتاج منك أن تكون رئيس مجلس إدارة الشركة أو رائد أعمال ناجح بجنون. ترغب فقط في معرفة أنك تهتم بشأن الأمور التي تحدث فرقًا  في حياتك وأنك مستعد للعمل عليها.

12. لن تنتظرك إلى الأبد، ستعلم بطريقة أو بأخرى، أنها معجبة بك. ليست في عجلة للدخول في علاقة، لكنها عملية أيضاً. إذا أحببتها، افعل شيئًا.

13. هي أقل قلقًا بشأن القصص الخيالية وأكثر اهتمامًا بإيجاد شخص يسعدها. ليست قلقة بشأن خواتم الألماس الضخمة والزفاف الرائع، وقصة حب يمكنها إخبارها لصديقاتها. ترغب فقط في أن تكون مع شخص يحبها لشخصها ولن يطلب منها أبداً التوقف عن اتباع أحلامها.

مقالات ذات صلة

إغلاق