مصر في دقيقة

مؤشرات لسرعة نمو السياحة المصرية.. مصر في 18/3/2019

أهم خمسة أخبار في مصر.. الاثنين 18 مارس 2019

زحمة

ترافيل ويكلي: السياحة المصرية “الأسرع نموًا” في شمال أفريقيا

ساعد تحسن الأمن قطاع السياحة المصري على أن يصبح الأسرع نموًا في شمال أفريقيا العام الماضي.

وبحسب تقرير نشرته “ترافيل ويكلي” تم ربط نمو الـ16.5% بتحسن البنية التحتية الأمنية، والتي ساعدت على جذب الزوار الدوليين إلى شواطئ مصر، وأيضا سمح لشركات السفر الكبرى باستئناف عملياتها في وجهات شهيرة مثل شرم الشيخ.

و“الأعلى للإعلام” ينشر لائحة جزاءات المؤسسات الخاضعة له

أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، لائحة التدابير والجزاءات التي يجوز توقيعها على الجهات الخاضعة له، وفقا لأحكام قانون تنظيم الصحافة والإعلام.

 وتسري اللائحة فور اعتمادها على كل ما يعرض على الشاشات من برامج وأفلام وإعلانات، والصحف المطبوعة، وكل ما ينشر على الإنترنت بالمواقع الإلكترونية أو صفحات التواصل الاجتماعي، أو الحسابات الخاصة التي يزيد عدد متابعيها على 5000 متابع.

وارتفاع سعر الجنيه أمام الدولار في ختام تعاملات اليوم

ارتفع الجنيه المصري، أمام الدولار الأمريكي في ختام تعاملات اليوم الاثنين 18 مارس، وفقد الدولار الأمريكي نحو 6 قروش في سعر البيع والشراء.

وبدء تسليم شريحة التابلت لطلاب الثانوية التراكمية بالمدارس 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الاثنين، عن بدء تسليم الشريحة الخاصة بخط الطالب، والتي سيتم استخدامها لجهاز التابلت المدرسي، وذلك في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأضافت الوزارة، في بيان، الاثنين، أن الهدف من الشريحة هو الوصول إلى شبكة الإنترنت خارج المدرسة للوصول إلى المحتوى الرقمي على بنك المعرفة المصري وأداء الامتحانات الإلكترونية لبعض الفئات من الطلاب.

والاتحاد المصري لكرة القدم يكشف عن قميص المنتخب الجديد

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن قميص المنتخب المصري الجديد الذي صممته وصنعته شركة “بوما” الألمانية، وسيكون قميص المرحلة المقبلة للمحافل القارية والعالمية.

ونشر الاتحاد على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، صورة لطاقمي المنتخب المصري الأول والاحتياطي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق