رياضة

ليفربول يُفكّر في ضمّ لاعب إسرائيلي.. هل يُخاطر يورجن كلوب بمحمد صلاح؟

مؤنس دبور احتياطيًّا لروبرتو فيرمينو

المصدر: mirror

يُقال إن ليفربول يتتبع نجم المنتخب الإسرائيلي مؤنس دبور، لصالح موسم الانتقالات الشتوية، وذلك قد يخلق مشاكل لأحد نجومه الحاليين.

وذكرت التقارير أن الريدز حريص على مهاجم ريد بول ساليزبورج في الدوري النمساي، مؤنس دابور، لأنهم يبحثون عن نسخة احتياطية للبرازيلي، روبرتو فيرمينو.

موقع “فوتبول ويسبرز”، المختصّ بأخبار الانتقالات، قال إن باري هانتر، رئيس الكشّافة في ليفربول، سافر إلى النمسا لاستشكاف اللاعب البالغ من العمر 26 سنة والذي يعود أصله إلى عرب 48، الذي سجل 33 هدفا في 65 مباراة لعبها في ساليزبورج، وسجل ثلاث مرات في 12 مباراة مع منتخب بلاده منذ أن ظهر لأول مرة في عام 2014.

وسبق وأن تزامل دبور مع لاعب مصري آخر، وهو جناح الزمالك الحالي وزميله السابق في جراسهوبرز السويسري، محمود عبدالمنعم كهربا خلال موسم 2014/2015.

ويقول تقرير صحيفة “ميرور” البريطانية إن ليفربول لديه تاريخ في شراء لاعبين يهود، مع أمثال آفي كوهين وروني روزنتال ويوسي بينايون في بطولة “آنفيلد”.

الآن “جيروزاليم بوست” هي واحدة من المنافذ التي تزعم أن النجم الدولي المصري محمد صلاح، الذي يلعب في صفوف ليفربول، يمكنه التفكير في مستقبله في ليفربول إذا حدث تحرّك لصالح دابور، لكنهم يشيرون أيضا إلى المقربين من صلاح قالوا إنه ليس لديه قلق تجاه مع مَن يوقّع ليفربول.

في عام 2014، قيل إن صلاح، الذي وقتها كان يلعب لصالح نادي بازل السويسري، رفض مصافحة لاعبي نادي “مكابي تل أبيب”، وهرب من ذلك بمحاولة استبدال الحذاء، وأصبح هو نقطة الحديث الرئيسية في كرة القدم السويسرية كما أنه تعرّض لضغوط من قبل الرأي العام.

وبعد أسبوع من مباراة الإياب في تل أبيب، قدّم صلاح يده مقبوضة بدلا من المصافحة إلى لاعبي مكابي.

واختتمت ميرور تقريرها: “رغم أن ليفربول يقال إنه يراقب دبور فإنه من غير المرجح أن يخاطروا بإزعاج صلاح”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق