زحمة

ليفربول يُصدر بيانًا عن “إصابة محمد صلاح”

تعرف على الحالة الصحية للملك المصري

 

زحمة- وكالات

أصدر نادي ليفربول الإنجليزي، بيانًا بشأن إصابة اللاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق، التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي، مساء الأربعاء، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال الموقع الرسمي لنادي “ليفربول“، إن محمد صلاح سيخضع للكشف الطبي، خلال الأيام القليلة المقبلة، لتحديد حجم الإصابة.

وأضاف: “أسوأ ما في المباراة إصابة صلاح بعد 7 دقائق من بداية الشوط الثاني”.

ووفقا للبيان، قال يورغن كلوب المدير الفني للفريق، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن “صلاح جاء إليه في أثناء المباراة وأخبره أنه يشعر في بعض الأحيان بشيء”؛ مضيفا أن كان ذلك كافيا بالنسبة إليه حتى دون استشارة الطبيب، باتخاذ قرار تبديله.

وأوضح: “بعد المباراة، سألت صلاح عن حالته ورد بأنه “سيكون على ما يرام” لكن الآن علينا أن ننتظر التشخيص الحقيقي للإصابة، وليس التشخيص الشخصي لصلاح”.

وتابع: “سنرى، لا أعرف في الوقت الحالي”.

ووفقا لوسائل الإعلام فإن الإصابة التي يعاني منها محمد صلاح هي بسبب العضلة الضامة وكان تغييره في المباراة خوفا من تفاقم الإصابة.

يذكر أن فريق ليفربول فاز على مانشستر سيتي بنتيجة 3-0 في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، إذ سجل صلاح هدف المباراة الأول في الدقيقة 12 من عمراللقاء.

وقلق جمهور محمد صلاح في مصر وإنجلترا عليه بعد تعرضه للإصابة أمس، وشارك العديد من متصفحي موقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” فيديو لحظة إصابته، وتداولوا أنباءً عن حالته الصحية.

اقرأ ايضاً :   "هيئة الاستعلامات" ترد على نيويورك تايمز بخصوص "تسريبات الضابط المصري"
ندى الخولي

ندى الخولي




الأعلى قراءة لهذا الشهر