مصر في دقيقة

ارتفاع عدد ضحايا مذبحة مسجد الروضة.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الأربعاء 29 نوفمبر 2017

زحمة

ارتفاع عدد شهداء “هجوم الروضة” لـ310

أعلنت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن الوزارة انتهت من البحث الاجتماعي لـ490 أسرة من قرية الروضة في بئر العبد.

كما قالت “والي” إن عدد شهداء مسجد الروضة وصل إلى 310 شهداء.

 

شادية إلى مثواها الأخير.. المئات في وداع معبودة الجماهير

شارك عدد كبير من الفنانين ومئات المواطنين، ظهر الأربعاء، في تشييع جثمان الفنانة الراحلة شادية، وأداء صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة.

وعززت قوات الأمن انتشارها في محيط المسجد لتأمين تشييع جنازة الفنانة التي رحلت عن عالمنا، مساء الثلاثاء، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز الـ86 عاما.

ومن المقرر إقامة عزاء الفنانة الكبيرة، الجمعة القادمة بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

القبض على رئيس حي الموسكي بـ100 ألف جنيه رشوة

ألقى مسؤولو هيئة الرقابة الإدارية، القبض على رئيس حي الموسكي في أثناء تقاضيه 100 ألف جنيه على سبيل الرشوة في مكتبه من أحد تجار منطقة الموسكي ليمنحه ترخيصًا لممارسة نشاط تجارة الملابس.

بعد توقف عامين.. فتح باب الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعات

انطلقت انتخابات الاتحادات الطلابية في الجامعات، الأربعاء، بعد توقف لمدة عامين، وذلك وسط إجراءات مكثفة من إدارة الجامعات التي رفعت درجة الاستعداد القصوى ودفعت بطلاب الأنشطة الطلابية في صدارة المشهد لخوض الانتخابات.

وبدأت الجامعات بتلقي أوراق الطلاب الراغبين في الترشح حسب التوقيت المحدد من وزارة التعليم العالي، بينما تعلن، الأحد 2 ديسمبر المقبل، الكشوف المبدئية للطلاب المرشحين.

التشكيل المتوقع لمباراة ستوك سيتى وليفربول.. صلاح ورمضان صبحى أساسيان

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن التشكيلة الأساسية المتوقعة لفريقي ستوك سيتي وليفربول، المحترف ضمن صفوفهما الثنائي المصري رمضان صبحي ومحمد صلاح، في المباراة التي تجمعهما في العاشرة مساء اليوم على ملعب “بريطانيا ستاديوم” ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن رمضان صبحي لاعب وسط منتخب مصر سيتواجد في التشكيلة الأساسية لفريق ستوك سيتي للمباراة الخامسة على التوالي، مشيرة إلى تواجد محمد صلاح في التشكيلة الأساسية لفريق ليفربول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى