“لوي سي كي”: نعم أنا متحرش!

يعترف بسوء سلوكه الجنسي بعد أن اتهمته خمس نساء بالتحرش بهن

CNN

اعترف الممثل الكوميدي لوي سي كي أن الاتهمات الموجهة له بسوء سلوكه الجنسي هي جميعها صحيحة.

واعتذر لوي أمس الجمعة بعد تقرير صادر عن صحيفة نيويورك تايمز يوم الخميس الماضي لخمس نساء قلن إن الكوميدي أساء بتصرفاته الجنسية، بما في ذلك الاستمناء أمامهن.

وقال: “هذه القصص حقيقية، كنت أظن ما حدث لن يعرفه أحد، لأنني استأذنت السيدات قبل أن أخرج لهن قضيبي، فيما بعد تعملت متأخرا من الدرس، عندما تكون أقوى من أي إنسان، لا يحق لك أن تطلب منه أن يشاهد قضيبك، أنت بذلك تورط الآخرين”

وأضاف: “كنت أمتلك سلطتي على تلك السيدات من خلال إعجابهن بي، لكنني مارست تلك السلطة بشكل غير مسؤول”

جاء هذا في البيان الذي نشره  لوي مؤكدًا ، أنه نادم وحاول أن يتعلم من سلوكه غير المسؤول.

وتابع: “لن أغفر لنفسي، وعلي أن أعترف بما فعلته وهذا لا يعني شيئًا بالنسبة لما ارتكبته في حق تلك السيدات”

“من الصعب العيش مع هذا الذنب الذي ارتكبته في حق الآخرين”

واعتذر لوي أيضًا في البيان الذي أصدره لفريق عمل فيلمه “I Love You, Daddy.”  كما قدم اعتذاره لعدة شبكات إعلامية بما فيها شبكات  FX network، و Orchard production studio.

في غضون ذلك تم تأجيل عرض فيلم من سيناريو وحوار وإخراج لوي سي كي، وأعلنت شبكة HBO أن لوي لن يظهر  كما كان مقررا في برنامج “Night of Too Many Stars” على التلفزيون الأمريكي.

اقرأ ايضاً :   تجميل أكثر .. جاذبية أقل

وقالت FX في بيان إنها “منزعجة جدا” من الادعاءات ضد  الكوميدي. لوي سي كي فهو المنتج التنفيذي لعدة عروض للشبكة، بما في ذلك “Better Things”، “Baskets” و “Louie”.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت Netflix يوم الجمعة أنها لن تتعاقد مع لوي سي كي لتقديم حلقات ستاند أب كوميدي جديدة، كما تخلى المحامي القانوني الخاص بـ لوي وقال إنه لم يعد يمثل لوي سي كي.

تعقيبا على ذلك كتب لوي سي كي.”لقد جلبت الألم إلى عائلتي وأصدقائي وأطفالي وأمهم”،  “لقد قضيت حياتي الطويلة والمحظوظة في التحدث وقول أي شيء أريده، وسوف أتراجع الآن وأخذ وقتا طويلًا للاستماع.

غادة قدري

غادة قدري