رياضة

لوكا مودريتش يحصد جائزة أفضل لاعب في أوروبا

رونالدو أفضل مهاجم وراموس أفضل مدافع

سكاي نيوز عربيةأخبار اليوم- كورةالبوابة سبورتكورة

فاز الكرواتي لوكا مودرتيش نجم ريال مدريد بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، وذلك خلال الحفل الذي أقامه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في موناكو.

ونافس مودريتش على جائزة أفضل لاعب، البرتغالي رونالدو كريستيانو نجم يوفنتوس والمصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

كما حصل لوكا على جائزة أفضل لاعب وسط فى أوروبا لعام 2018.

وفاز الدولي الإسباني سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، بجائزة أفضل مدافع في بطولة دوري أبطال أوروبا عن موسم 2017/2018.

وتوج القائد الإسباني بالجائزة، بعدما كان سببًا رئيسيًا في تتويج فريقه ريال مدريد باللقب الأوروبي للمرة الثالثة على التوالي، عقب الفوز على ليفربول في نهائي النسخة الماضية.

وتنافس سيرجيو راموس على الجائزة مع زميليه في ريال مدريد، البرازيلي مارسيلو، والفرنسي رافائيل فاران المتوج بكأس العالم في روسيا هذا الصيف.

وتوج المهاجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، المنضم حديثًا ليوفنتوس الإيطالي، كأفضل مهاجم في قارة أوروبا عن الموسم الماضي.

وكان “رونالدو” قد توج مع فريقه القديم ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا في نسخته الأخيرة على حساب ليفربول.

وأيضًا، توج الكوستاريكي كيلور نافاس جارس ريال مدريد بجائزة أفضل حارس في أوروبا، وذلك خلال الحفل المقام حاليا في موناكو.

وأعرب نافاس عن سعادته بحصد الجائزة وقال: “أشكر الله على هذه الجائزة، وأعتز بانتمائي لبلدي واللعب في دوري الأبطال ورفع اسم ريال مدريد وكوستاريكا إلى القمة، وفخور لكوني جزءًا من هذه المنظومة”.

وأضاف الحارس الكوستاريكي: “مدافعو ريال مدريد دورهم مهم للغاية في فوزي بهذه الجائزة، لا بد من التواصل جيدًا معهم داخل الملعب، وأشكرهم على منحي هذه الفرصة والمساهمة في نظافة شباك الفريق”.

وساهم نافاس في تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي، وذلك للمرة الثالثة على التوالي ورقم 13 في تاريخ النادي الملكي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق