رياضة

لوفرين يُودِّع محمد صلاح.. “أهلًا حامد محروس غالي”

ترى من هو حامد حروس غالي!

زحمة

فاجأ النجم المصري محمد صلاح، متابعيه بـ”لوك جديد” بعد أن قام بحلق لحيته، لتثير هذه الخطوة العديد من ردود الفعل، نبرز منها تعليق زميله الكرواتي، في ليفربول، ديان لوفرين.

ونشر صلاح صورة له، الأحد، بدون لحية، عبر صفحته الرسمية على موقع إنستغرام، لتنهال عليه التعليقات، إذ سأله زميله في الفريق، أوكسليد تشامبرلين، مستغربا: “لماذا؟”، وأرسلت له الفنانة المصرية رانيا يوسف قلوب حب.

View this post on Instagram

🤦🏽‍♂️🤦🏽‍♂️

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

أما ردة الفعل المميزة فكانت للوفرين، الذي نشر صورة مع صلاح بعد الـ”لوك الجديد” عبر صفحته على إنستغرام وقال: “مو صلاح ذهب.. لدي صديق جديد.. أهلا حامد محروس غالي”.

وأضاف اللاعب الكرواتي في نفس المنشور معلقا على الشكل الجديد لصلاح: “لقد أعجبتني.. ما رأيكم”، على حد تعبيره.

وسارع لوفرين للتعليق على صورة صلاح على تطبيق إنستغرام، قائلا: “حسنا الآن أصدق أنك في الـ26 من العمر!”.

وردا على تعليق آخر من لاعب ليفربول ألبيرتو مورينو على الصورة، أضاف لوفرين: “لا يا عزيزي هذا أخوه، لكنه أصغر بـ10 سنوات”.

يذكر أن الاسم الكامل للاعب المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي هو محمد صلاح حامد غالي.

ويقف محمد صلاح، نجم ليفربول ومنتخب مصر، على أعتاب تحقيق رقم قياسي مزدوج في حال تسجيله هدف أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي.

ووفقا لموقع ليفربول الرسمي، هدف محمد صلاح سيجعله أول لاعب منذ لويس سواريز يسجل 20 هدفا في الدوري والكأس خلال مواسم متتالية.

وإذا سجل صلاح هدفين، سيصل إلى الهدف رقم 50 في الدوري مع ليفربول، خلال 62 مباراة.

يذكر أن ليفربول يحتل وصافة جدول الترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 بفارق الأهداف مع مانشستر سيتي المتصدر، وللريدز مباراة متبقية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق