رياضة

لهذا رفض صلاح عرض الريال.. والليفر يتخذ وضع التأهب الأحمر

"سأبقى، ولكن سأقيم العروض الصيف القادم"

المصدر: givemesport

ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، رفض عرضين لمغادرة “الريدز” في الصيف الحالي.

وأفادت الصحيفة بأن الجناح المصري واصل تألقه بقميص “الريدز” في موسمه الثاني على التوالي، بعدما تمكن من الحصول على جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، في حالة نادرة في الدوري الإنجليزي، مسجلا 70 هدفا في 104 مباراة فقط.

وأوردت الصحيفة البريطانية أن فريقي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي رغبا في الحصول على خدمات صلاح للعام الجاري، وتقدما بعرضين بلغت قيمة كل منهما 150 مليون إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن مساعدة ليفربول في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، ومعاملته كبطل داخل قلعة الفريق الإنجليزي وراء شعور صلاح بأن هذا التوقيت سيكون خاطئا لو فكر في مغادرة الفريق الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، كان على علم بالعرضين، وشارك في مناقشتهما مع إدارة “الريدز”، وأكدت الصحيفة أن السنغالي ساديو ماني، شريك صلاح في هجوم الريدز، تلقى هو الآخر عروضا كثيرة من أندية كبرى، ولكنه أعلن أنه سعيد بالبقاء.

هل سيقضي صلاح بقية حياته في الليفر؟

في الوقت الحالي، يبدو أن صلاح ملتزم بسنة أخرى على الأقل في ليفربول، وسيساعد في قيادة أول لقب له في الدوري الممتاز، ولكن بعد صيف عام 2020، من غير الواضح أين يكمن مستقبله.

ربما وقته في إنجلترا قد ينتهي قريبًا، طبقا لتصريحات صلاح، التي أوضحت بقاءه هذا الموسم قبل إعادة تقييم خياراته من العروض في الصيف المقبل.

التقارير تقول إن صلاح غير مهتم بالابتعاد عن ملعب أنفيلد هذا الصيف، لكن المهاجم المدولي المصري وضع  ليفربول في “حالة تأهب حمراء” بإعلانه أنه سيراجع وضعه في الصيف المقبل.

وتوضح التقارير أن صلاح يُغري باحتمال أن يصبح “جالاكتيكو” القادم (مصطلح يقال على النجوم العمالقة في ريال مدريد)، ويفكر أيضًا في العودة إلى إيطاليا، حيث لعب مع كل من روما وفيورنتينا.

ومع ذلك ، فهو يشعر الآن أن الوقت ليس مناسبًا للمغادرة لأنه أصبح سريعًا “المفضل” وهذا بعد فترة وجيزة من نجاح دوري الأبطال.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق