رياضة

لهذا السبب اشتبك كهربا مع رئيس الزمالك.. وهذا هو موقف جروس!

اشتبك الطرفان بالأيدي

الوطن – في الجول

نقل عدد من مواقع الصحف الإلكترونية بينها الوطن واليوم السابع  ما نسبته إلى مصادر داخل نادي الزمالك  أفادت بوقوع مشاجرة بين محمود كهربا، لاعب الزمالك، وبين رئيس النادي، وتخللها اشتباك لفظي، خلال مران الأبيض اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلي في القمة 117 على ملعب برج العرب. بينما نفى النادي في بيان رسمي هذه الوقائع معتبرا إياها مجرد شائعات.

وحسب الرواية التي نقلتها المصادر فقد نشب الخلاف بسبب مناشدة الأخير للاعب الفريق بعدم الخروج عن شعوره خلال القمة يوم السبت المقبل.

وقال رئيس النادي للاعب: “إحذر من الخروج عن تركيزك في المباراة، سيتم توجيه هتافات خارجه لك عن المباراة لتشتيتك”، هذا بالإضافة إلى أنه استفزه بالعديد من الكلمات، بحسب ما نشره موقع جريدة الوطن، ليرد عليه كهربا قائلًا: “ارحمنا من تلك الأحاديث، والدي ووالدتي يشاهدون مايحدث منك في كل مران” ليقوم اللاعب بسبه.

وأوضح مصدر أن الطرفين اشتبكوا بالأيدي، ليتدخل اللاعبين وأيمن حافظ، مدير الكرة في الفريق، من أجل إنقاذ الموقف، مؤكدًا أن رئيس الزمالك ذهب مسرعًا لمكتبه، بينما ترك كهربا المران وذهب لغرفة خلع الملابس.

وتضامن العديد من لاعبي نادي الزمالك مع جناح الفريق الأبيض محمود كهربا، وذلك بعد قيام أمن النادي الأبيض، وأيمن حافظ بالاعتداء عليه.

واحتجز مسئولي الزمالك اللاعب في مكتب رئيس الزمالك، بعد الأزمة القوية التي دارت بين الطرفين في مران الفريق استعدادًا للقمة.

ويجري مسئولي نادي الزمالك محاولات للصلح بين كهربا لاعب الفريق ورئيس الزمالك بعد المشاجرة التي حدثت بين الطرفين.

ومن المنتظر، أن يذاع فيديو بين رئيس الزمالك وجناح الفريق محمود عبدالمنعم “كهربا” من أجل الظهور أمام الجماهير في صورة تصالح بينهم من أجل تلافي الآثار السلبية قبل القمة 117.

من جانبه أبدى السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق استيائه، قائلًا إن ما حدث “لا يليق بالنادي”، خاصة وأن الفريق على مقربة من مباراة هامة أمام النادي الأهلي والمقرر لها 30 من شهر مارس الجاري.

وبيان من الزمالك: شائعات

من ناحية أخرى أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا مساء الأربعاء يرد فيه على ما سبق من أنباء ويصفها بالشائعات

وجاء في البيان:

“من الواضح أن المتربصين بنادي الزمالك والحاقدين من بعض المرتزقة الذين ليس لديهم إلا بث الإشاعات الكاذبة عن نادي الزمالك ولاعبيه وخاصة قبل مباراة هامة وهي مباراة الزمالك والأهلي .

إذ أطلقوا إشاعة كاذبة حول اللاعب كهربا وسيكون الرد مفاجأة للجميع اليوم الساعة الحادية عشر و النصف مساءا في برنامج ستاد الزمالك على قناة الرافدين

حتي يخرس المتآمرون ولا نسمع صوتهم مرة أخرى وسيتأكد الرأي العام أنهم مجموعة من المرتزقة يتقاضون ثمن كذبهم وتشهيرهم بنادي الزمالك انتظرونا في الحادية العشر والنصف مساءا لتستمعوا إلى المفاجأة الكبرى”

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق