أخبارإعلام

لهذا السبب استقال عمرو أديب مِن “ON E”.. “عقد خيالي” مع إم بي سي بحضور “الشيخ”

تركي آل الشيخ: الآن أصبح عمرو أديب أغلى مذيع في الشرق الأوسط

“الآن أصبح عمرو أديب أغلى مذيع في الشرق الأوسط، لاري كينج العرب”، هي العبارة التي قالها اليوم تركي آل الشيخ، المستشار في الديوان الملكي السعودي، في فيديو بثه عبر صفحته على الموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يجمعه بالإعلامي عمر أديب، وهو ما يعني عرضًا بمبلغ ضخم سيتلقاه أديب قريبًا.

ويظهر في الفيديو عمرو أديب وهو يوقّع عقد برنامجه الجديد مع قناة “إم بي سي” لمدة سنتين، وكان الإعلامي عمرو أديب المذيع بقناة “أون” قدّم استقالته من منصبه ورحيله عن عمله كمذيع بالقناة يوم الـ15 من مايو الماضي بشكل رسمي.

وقال عمرو أديب عبر برنامجه “كل يوم” بقناة “أون”، إنه سيرحل عن عمله الحالي يوم الـ15 من مايو، مكتفيا بالفترة التي قضاها مع “أون”.

الغريب أن عمرو أديب تراجع عن استقالته التي سبق أن أعلن عنها من فضائية “أون تي في”، وقال إنه مستمر وسيعود للعمل في أول سبتمبر المقبل، بعد عودته من إجازته، مضيفا أنه عقد اجتماعات مطولة مع إدارة القناة واتفق معهم على الاستمرار والتراجع عن استقالته.

لكن يبدو أن المفاوضات لم تصل إلى نتيجة مع “ON E”، فاتجه أديب إلى قبول عرض تركي آل الشيخ ليصبح أغلى مذيع عربي حسب إعلان آل الشيخ رغم أن قيمة العقد لم يتم الإفصاح عنها حتى الآن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق