أخبارسياسة

لميس الحديدي: مصطفى موسى جمع توكيلات الترشّح للرئاسة.. و”السلام الديمقراطي” يدفع بالفضالي

أنباء عن ترشح موسى مصطفى موسى وأحمد الفضالي للرئاسة


زحمة

أكدت الإعلامية لميس الحديدي، أن موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد سوف يتقدم غدا الإثنين، بأوراق ترشحه لرئاسة الجمهورية.

وقالت لميس خلال برنامجها “هنا العاصمة”، الذي يعرض عبر فضائية cbc، إن رئيس حزب الغد سوف يتقدم بأوراق ترشحه في “الوقت بدل الضائع”.

وأشارت إلى أن رئيس حزب الغد أعلن أنه حصل على 20 تزكية من مجلس النواب، لافتة إلى أنها تواصلت مع البرلمان والذي أكد أنه لا توجد تزكيات حاليا سوى للرئيس عبدالفتاح السيسي.

يشار إلى أن موسى مصطفى موسى أعلن عن تأسيس حملة “مؤيدون” لمساندة الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، في أغسطس من العام الماضي.

وفي السياق ذاته، أعلنت الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي، عن ترشح أحمد الفضالي لرئاسة الجمهورية، لمنافسة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال أحمد الفضالي رئيس تيار الاستقلال، ورئيس حزب السلام الديمقراطي، لـ”الوطن”: “إن قرار الهيئة البرلمانية للحزب نهائي واجتماع للهئية العليا للحزب بعد قليل لحسم الترشح من عدمه”.

كان سعيد حساسين رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى، قال إن الهيئة البرلمانية للحزب عقدت اجتماعا منذ قليل، مع عدد من قيادات تيار الاستقلال لمناقشة اقتراح بترشيح رئيس الحزب المستشار أحمد الفضالي لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية، ومطالبته بقبول هذا الاقتراح وتقديم أوراق الترشيح غدا للهيئة الوطنية للانتخابات.

وأضاف في بيان صادر عنه، أن الاجتماع ناقش كل التطورات المرتبطة بانتخابات رئاسة الجمهورية قبل 24 ساعة من غلق باب الترشيح وأيضًا ما تناولته أجهزة الإعلام الغربية ووجود حالة تربص من جانب أعداء مصر في الداخل والخارج، وهو ما يدفعنا إلى ضروة العمل على إجهاض تلك المخططات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق