ثقافة و فن

لماذا ظهرت ليدي جاجا دون مكياج في أولى تجاربها السينمائية؟

ليدي جاجا وبرادلي كوبر في لندن لحضور العرض الأول لفيلمهما "ولادة نجمة "

المصدر: harpersbazaar

في ليلة الخميس الماضي، كانت ليدي جاجا وبرادلي كوبر في لندن لحضور العرض الأول لفيلمهما “ولادة نجمة “، وظهوره في حلقة جراهام نورتون يوم الجمعة.

وخلال المقابلة التي أجريت مع نورتون، كشفت ليدي جاجا، التي تبلغ من العمر 32 عاما، عن دورها شخصية Ally، وأن كوبر أراد أن لا تضع أي مكياج على الإطلاق.

وكوبر الذي لا يقتصر دوره على الفيلم في دور الموسيقار جاكسون ماين، لكنه أخرجه أيضاً، كشف أن حظر المكياج هو لطبيعة الشخصية.

وعلى الرغم من أن ليدي جاجا اعترفت أنها ناضلت في البداية عدم وضعها للمكياج، وحاولت التسلل لوضعه، كان برادلي مصمما على جعلها تبدو غير معروفة في الدور، كمغنية غير مكتشفة.

قصة فيلم “A Star Is Born“، الذي يعتبر أولى تجارب ليدي جاجا السينمائية، تدور في إطار درامي حول “جاكسون ماين”، نجم موسيقى على حافة التراجع في مستواه، يكتشف فتاة موهوبة مغمورة تُدعى “آلي جيرمانوتا”، وعندما تقوى العلاقة العاطفية بينهما، يقوم “جاكسون” بدفع “جيرمانوتا” إلى دائرة الضوء والشهرة، وبينما تقطع “آلي” مسيرتها بنجاح، يعاني “جاك” صعوبة في الحفاظ على مجده.

وكشفت ليدي جاجا لصحيفة لوس أنجلوس تايمز أنها عندما طلبت تصوير فيلمها على الشاشة، طلبت برادلي منها أن تمسح كل مكياجها، حتى تكون ظاهرة بالكامل.

بالنسبة لشخص مبدع في أسلوبه كالسيدة جاجا، كانت هذه الخطوة صعبة، لكنها ساعدتها كثيرًا، وقالت: “وضعني في المكان المناسب، كنت بحاجة لأن أكون، لأنه عندما يتحدث شخصيتي عن مدى شعورها القبيح، كان ذلك حقيقياً، أنا غير آمن إلى حد كبير، أحب أن أقوم بالوعظ، لكنني لا أمارس دائماً ما أنصح به. “

وبعد أن غزت جاجا الآن عوالم الموسيقى والسينما، هي في طريقها الآن لتصبح سيدة أعمال جميلة، حيث قيل مؤخرا أن  Haus Beauty Cosmetics and Skincare ، البراند الخاص بها، سيأتي قريباً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق