ثقافة و فن

لماذا تم إلغاء حفل محمد رمضان في مباراة السوبر المصري؟

أزمة محمد رمضان مع الطيار الموقوف مازالت مثار التسؤلات ومحل الجدل

اليوم السابع- مصراوي- زحمة

أزمة محمد رمضان مع الطيار الموقوف مازالت مثار التسؤلات ومحل الجدل وقد عاد رمضان ليتصدر التريند اليوم بسبب ما تردد عن عدم مشاركته فى حفل مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك المحدد لها الخميس المقبل في أبو ظبي، وذلك بعد قيامه بحذف البوست الخاص بالترويج للحفل من حسابه بموقع “أنستجرام” ، وذلك بعد الهجوم عليه من الجماهير عقب تطورات أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر.

ورغم أنه لا يوجد أى تصريح رسمي من اتحاد الكرة المصري أو المسئولين عن تنظيم الحفل حتي الآن حول مشاركته من عدمها، ولكن حذفه منشوره الذي نشره يوم 29 يناير الماضي، وكان كتب به :” بإذن الله معادنا يوم 20 فبراير في أبو ظبي ستاد محمد بن زايد حفل افتتاح كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. ثقة في الله أقوى سوبر”، أثار التكهنات عن إلغاء الحفل.

وجاء حذف رمضان لمنشور مشاركته فى السوبر المصري، بعد حذفه للبوست الذى أثار غضب الجماهير بشكل كبير و الذى ظهر به داخل غرفة العمليات متهكما علي الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، والذى أدي إلي تدشين الجماهير لحملات مقاطعته والتى تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي.

موقع “مصراوي” حسم الجدل حول ما سبق، والذي نقل عن منظم الحفلات نبيل السويسي، المشرف على تقديم فقرة الفنان محمد رمضان تصريحه إذ قال: “بداية لا صحة مطلقًا لغالبية المثار عبر صفحات التواصل الاجتماعي، ويُسأل في ذلك الكابتن محمد فضل من اتحاد كرة القدم المصري، ومجلس أبوظبي، وهم أطراف الموضوع “.

وأوضح “ما حدث بالضبط أن هناك ظروفًا خارجة عن إرادة الجميع، أدت إلى إلغاء الفقرة الغنائية، وإلغاء الحفل الخاص بالمباراة، وليس إلغاء تواجد الفنان محمد رمضان نفسه، وهي مسألة تخص التنظيم، لا علاقة لها من قريب أو من بعيد بالفنان”.

وتابع السويسي: “وهذا الأمر متداول منذ فترة، علمًا بأن مجلس أبوظبي ما زال حتى اليوم، يحاول مع اتحاد الكرة المصري عمل الحفل”.

وعما تردد بشأن تأثير أزمة الطيار المُقال، والفنان محمد رمضان، قال نبيل السويسي: “الموضوع تتم مناقشته منذ أكثر من أسبوعين، وقبل ظهور موضوع الطيار أصلا، وبالتالي لا علاقة لذلك مطلقا بالحفل”.

واختتم بالقول: “أؤكد هنا أن مواعيد الحفلات الخاصة بالفنان محمد رمضان، كما هي مع انتهاء تصوير الأعمال الفنية المرتبط بها، وخاصة المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وبعدها لجولة عالمية لآخر العام في أكثر من ٧ بلاد، علمًا بأنه تم الاعتذار مؤخرًا عن مشاركته بعدة حفلات، ومنها حفل عيد الحب في ستاد القاهرة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق