رياضةسياسة

لجنة حصر أموال الإخوان ترفض تظلم أبوتريكة ..واللاعب: سأواصل الإجراءات القانونية

عاجل- لجنة حصر أموال الإخوان ترفض تظلم محمد أبو تريكة

 

رفضت لجنة حصر وإدارة جماعة الإخوان التظلم المقدم من محمد أبوتريكة كابتن النادي الأهلي السابق على قرار التحفظ على أمواله وحساباته الشخصية بالبنوك

بعد ما نسب إليه من تورط شركته في تسريب أموال لجماعة الإخوان المسلمين

وأبو تريكة يعقب: آخر ما اشتريت من أموال “قبر جديد” وسأواصل الإجراءات القانونية

زحمةأصوات مصرية

وقال أمين عام لجنة حصر أموال جماعة الإخوان المسلمين، اليوم الإثنين، إن اللجنة رفضت التظلم الذي تقدم به لاعب الكرة المعتزل محمد أبوتريكة، احتجاجا على قرار التحفظ على أموال شركة يمتلكها.

كانت اللجنة أعلنت، يوم الجمعة الماضي، أنها تحفظت على إحدى شركات السياحة  “أصحاب تورز” التي تم تأسيسها بمعرفة أبو تريكة، تنفيذاً لحكم قضائي بالتحفظ على الشركة ومالكيها، وقالت اللجنة إن “الشريك الثاني لشركة السياحة يدعي أنس محمد عمر القاضي، وهو أحد العناصر الإخوانية ومحبوس على ذمة قضية، ومتهم بارتكاب أعمال عدائية ضد الدولة، ما يبين منه تسرب أموال الشركة لتمويل بعض العمليات الإرهابية”.

وأوضح محمد ياسر أبو الفتوح، في تصريح صحفي، أن اللجنة “استقرت على هذا القرار ولن تبدى أسبابا لهذا وتعاملت معه مثله مثل أى تظلم آخر”.

 

وعقب أبوتريكة قائلا إنه سيواصل الإجراءات القانونية، وأن آخر ما اشتاره من أمواله “هو قبر جديد”

treeeeeeka

وتشكلت لجنة التحفظ وإدارة أموال جماعة وجمعية الإخوان بقرار من وزير العدل على ضوء الحكم الصادر من محكمة الأمور المستعجلة في سبتمبر 2013، والذي تضمن حظر أنشطة تنظيم الإخوان في مصر، وجماعة الإخوان المنبثقة عنه وجمعية الإخوان المسلمين وأي مؤسسة متفرعة منها أو تابعة إليها أو منشأة بأموالها أو تتلقى منها أي نوع من أنواع الدعم.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق