لا يصلح زوجًا إذا لم يتحدَّث بشأن تلك الأمور الستة

لا يصلح زوجًا إذا لم يتحدَّث بشأن تلك الأشياء الستة

talk about it_0

Yourtango- أوسيانا تيبفينهارت

ترجمة وإعداد: دعاء جمال

الرجل الذي لا يستطيع الانفتاح بشأن تلك الأشياء، يجعل هناك فرصة حتمية للطلاق.

نرغب جميعًا في الاعتقاد بإمكانية تشكيل الرجال ليصبحوا أزواجًا بواسطة الفتاة المناسبة، لكن الحقيقة أن الحب لا يسير هكذا. يحتاج الرجال إلى أن يكونوا مناسبين كأزواج قبل الاقتراب منهم والدخول في علاقة طويلة الأمد معهم.

يعتمد 90% من نجاح العلاقات على التواصل. إذا لم يكن بإمكانه التحدث معكِ بشأن الأشياء التالية، فهو ليس بالخيار المناسب كشريك لكِ في الحياة.

1. أهدافه الحقيقية وليس فقط ما يعتقد أنكِ ترغبين في سماعه

حدثت العديد من حالات الطلاق بسبب عدم تحدّث الرجل بشأن رغبته في أطفال أو لأن الرجل تنازل عن كل شيء أراده لرغبته فقط في إسعاد زوجته. حتى وصل إلى مرحلة رغب فيها التخلص من الزيجة أكثر من استمرارها.. إذا لم يكن بإمكانه أن يكون واقعيًا معكِ بشأن أهدافه، فهو لا يصلح لأن يكون زوجكِ.

2. شؤونه المالية

إذا تزوجتما، تصبح أمورك المالية من شأنه والعكس صحيح، فإذا كان كتومًا بشأن أحواله المادية أو مشاكله، يحتاج إلى التوقف عن هذا قبل الزواج، فالمال بالفعل من الأسباب السائدة  للطلاق.

3. ماضيه

الأعلى قراءة لهذا الشهر

  1. كيف تشترك في "صراحة"؟ | زحمة
  2. لا يصلح زوجًا إذا لم يتحدَّث بشأن تلك الأمور الستة | زحمة
  3. علميا: ما هي "المدة الطبيعية" للممارسة الجنسية؟ | زحمة
  4. 8 أشياء لن يفعلها الرجل الناضج أبدًا | زحمة
  5. بالفيديو: أغنية ديسباسيتو " DESPACITO" تهز العالم وتحسن اقتصاد بورتوريكو | زحمة
اقرأ ايضاً :   النار والجنة

لدى الجميع ماضٍ يخفونه، لكن إذا كنتِ ستتزوّجين الرجل، عليكِ الحرص على معرفة إذا كان يخفي شيئًا لم يتخطَّه بعد، فعدم تصالحه مع مشاكله الماضية يعني أنها على الأرجح ستنفجر في وجهكما بعد الزواج. ثقي في أن الرجل يحتاج إلى مواجهة مشاكله قبل أن يكون جاهزًا للزواج.

4. الأشياء التي تثير استياءه

إذا لم يكن بإمكانه التحدث بشأن ما يزعجه، سيكتم الأمر ويدعه يتراكم حتى ينفجر. ليس من السهل التحدث بشأن تلك الأمور، إلا أنكِ تحتاجين لمناقشة الأجزاء السلبية في العلاقة. دون ذلك، ستتحول علاقتكما لقنبلة موقوتة، سيستاء منكِ، وفي أسوأ الأحوال سيرفض التحدث عندما تحاولين حثه على الكلام.

5. أفكاره

الزواج ليس حالة من الركود. ستستمران في التطور. وكنتيجة لهذا، ستحتاجين إلى شخص بإمكانه التطور معكِ، بدلًا من الجلوس وانتظار قيامك بكل التفكير.

6. شعوره تجاهك

إذا لم يخبرك بأنه يحبّك، فهو لن يطلب يدك للزواج.

Add comment