العالم في 60 ثانية

كيم جونغ يُهنّئ الأسد بـ”الجلاء”.. العالم في 60 ثانية

أهم خمسة أخبار في العالم.. الثلاثاء 18 أبريل 2018

زحمة

كيم جونغ أون يهنّئ الأسد

نقلت وكالة الأنباء الكورية المركزية، اليوم الثلاثاء، نص تهنئة زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون إلى الرئيس السوري بشار الأسد بمناسبة الذكرى السنوية الـ72 لعيد الجلاء، وأعرب فيها أون عن تضامنه مع سوريا.

والآلاف يتظاهرون في العاصمة اليونانية احتجاجا على ضرب سوريا

تظاهر نحو 3000 شخص الثلاثاء، في العاصمة اليونانية أثينا، احتجاجا على الضربة العسكرية التي وجهتها الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا لسوريا، فجر السبت الماضي.

 

وسفارة المغرب بالقاهرة تكشف تفاصيل ملف المملكة لاستضافة مونديال 2026

أوضحت السفارة المغربية لدى القاهرة، تفاصيل الملف الذي تقدمت به المملكة إلى الاتحاد الدولي “فيفا”، إذ أكد أنه يحظى برعاية ودعم كامل من ملك البلاد محمد السادس، والتزام الحكومة بتوفير كل الظروف لإنجاح هذه التظاهرة الكروية الكبرى.

والخارجية الروسية ترد على “G7” بشأن قضية سكريبال

أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن التحقيق في قضية تسميم العميل الروسي السابق سيرغي سكريبال، يجب أن يجري في إطار اتفاقية الأسلحة الكيميائية.

وقال نائب وزير الخارجية الروسي ألكسندر غروشكو: “إذا أردنا أن نتعامل مع هذه القضية بجدية فينبغي أن نعتمد على أحكام اتفاقية الأسلحة الكيميائية.. نعتزم السير على هذا الطريق حتى النهاية”.

وانطلاق المرحلة الأخيرة لبيع تذاكر المونديال غدا الأربعاء

تنطلق المرحلة الأخيرة من عملية بيع تذاكر مباريات مونديال روسيا، الأربعاء، بأسبقية الحجز، ولكن من غير المتوقع، أن يتم طرح أعداد كبيرة لتذاكر البطولة التي تقام خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق