زحمة

كيف تظهر حبك لها؟

لا توجد مساحة للأنانية عندما يتعلق الأمر بالحب

عندما تحب شخصا ما، فإنك تريد منه أن يعرف ذلك. لكن جملة “أنا أحبك” ليس من السهل قولها دائما، في بعض الأحيان يكون من الأيسر إظهار المشاعر من خلال التصرفات. وأحيانا  يرى الكثيرون “أنا أحبك” كليشيه، لكن إذا كنت تريد أن تثبت حقًا أنك ستضحي بكل شيء من أجلها، فعليك قراءة النصائح التالية:

الورود

لا شيء يقول “أحبك” مثل مجموعة جميلة من الزهور، لا سيما إذا كانت من النوع المفضل لها. كل ما عليك التأكد من تقديمها بشكل جيد، ويمكن إرفاق رسالة رومانسية معها أو إرسالها دون الكشف عن هوية مرسلها، وأيضا يمكنك تقديمها بنفسك أو إرسالها إلى منزل حبيبتك أو مكتبها.

حاول التأكد من إرسال الزهور التي تحبها شريكتك، وإذا كنت لا تعرف النوع المفضل لها وترغب في اختيار كلاسيكي بدلا من ذلك، لا يمكنك أن تخطئ إذا لجأت إلى الورود الحمراء.

أسطوانة

يمكنك إعداد أسطوانة لحبيبتك تضم مجموعة من الأغاني التي تُذكرك بها أو بعلاقتكما، أو حتى مجموعة من الأغاني التي تعتقد أنها مفضلة لديها. هذه الأسطوانة هدية رائعة لأنها تظهر أنك بذلت وقتا واهتماما للعثور على هذه الأغاني.

وفي حالة أنك كنت على حق في اختيار الأغاني، فستشعر حبيبتك بأنك تعرفها على مستوى حميمي.

صورة

يمكنك تأطير صورة لك ولمن تحب، لكن قبل هذه الخطوة اكتب تاريخ التقاطها وملاحظة صغيرة بالخلف، بعد ذلك اختار إطارا جميلا، ثم غلف الصورة وضعها في صندوق أو اربطها في بالون. 

أيضا، تأكد من هذه الصورة محببة لها، وحينما تقرر منحها إياها حدثها عن سبب اختيارك لهذه الصورة تحديدا والذكريات التي تجلبها.

بالون

اقرأ ايضاً :   اترك الفيسبوك.. "لترضى"

إذا كنت تبحث عن شيء لطيف ومرح لمنحه لحبيبتك، فكر في مجموعة من البالونات، فهي جاذبة للانتباه، ويفضل أن تكون باللون المفضل لها وأن تكون الشرائط المربوطة بها ذات ألوان مبهجة، وتذكر دايما أنه كلما كانت البالونات أعلى، كان أفضل.

تذاكر لعرض مفضل

فاجئ من تحب بتذاكر لرؤية عرض مفضل، سواء كانت لحضور حفل فرقتها المفضلة أو فيلم سينما. فهذه الهدية تظهر أنك تستمع إلى حبيبتك واهتماماتها وأنك على استعداد لفعل أي شيء يبهجها.

ولا تنسى التأكد من عدم انشغالها بأي مواعيد قبل حجز التذاكر، فيسكون الأمر مخيبا للآمال إذ لم تكن قادرة على تلبية الدعوة.

مبادرات صغيرة

في بعض الأحياء، يتعلق الحب بأمور يومية صغيرة تحدد شكل العلاقة، لذا جرّب القيام بأشياء صغيرة مثل فتح الباب لمن تحب، أو إحضار كوب من القهوة في الصباح إلى السرير لها أو إرسال رسالة سريعة تخبرها أنك تفكر فيها طول اليوم.

المشاركة

لا توجد مساحة للأنانية عندما يتعلق الأمر بالحب، فإذا كنت تهتم بشخص ما، ستشاركه أفكارك وبطانيتك وحتى آخر قطعة معك من البيتزا.

الثقة

لا يوجد حب دون ثقة، وبالتالي فأنت بحاجة إلى الثقة في أن شريكتك ستتخذ القرار الصحيح حتى في غيابك.

المفاجأة

بغض النظر عن مدى حبك لشخص ما، يمكن للعلاقات أن تصبح مملة إذا تخللها الروتين، لكن لا تقلق بإمكانك تأجيج شرارة الحب بعمل شيء عفوي مثل إرسال الزهور أو إجراء اتصال غير متوقع بها أو التخطيط لقضاء عطلة رومانسية سويا

الطهي

عندما تعد الطعام خصيصا لشريكتك يصبح حبك لها جليا، ما سيجعلها تقدر الوقت الذي أمضيته والجهد الذي بذلته لتحضير الوجبة، هذا بالإضافة إلى أن تناول الطعام سويا سيسمح لكما بقضاء بعض الوقت الجيد مع بعضكما.

اقرأ ايضاً :   معلومة غريبة جدًّا عن.. فيسبوك وطبقتك الاجتماعية!

يقولون إن الطريق إلى قلب الرجل معدته، لكن الوجبة اللذيذة تعمل بشكل جيد مع الجنسين.

التشجيع

إذا كنت تحب شخصا حقا فستريد أن يكون أفضل وأن يسعى إلى تحقيق أحلامه بغض النظر عن النتائج، فحاول أن تشجعها على تحقيق أحلامها.

الشكر

إظهار القليل من التقدير لحبيبتك يقطع شوطا طويلا، وتذكر دائما أن ابتسامة وكلمة “شكرا” سيكون لهما تأثيرا إيجابيا.

قل لها كم هي جميلة

لا تفترض أن من تحب تعرف مدى جمالها، عليك إخبارها أنك تراها جميلة.

النصيحة

طلب النصيحة من حبيبتك دليل على أن اهتمامك برأيها واحترامه، علاوة على إدراكك لأهمية اتخاذ القرارات سويا، لا سيما إذا كان القرار يؤثر عليكما.

الاعتذار

عندما تخطئ اعتذر، لأن الاعتذار الحقيقي غير المشروط يمكن أن يقطع شوطا طويلا في حل الوضع ويسمح لشريكك بمعرفة أنك مهتم.

أحبك

أخبرها أنك تحبها، قد يبدو هذا مجنونا بعض الشيء، ولكن يمكنك أن تقولها بصوت مرتفع في أي مكان، في السينما، وأنت ترقص، على العشاء، في الهاتف.

لا يهم أين أو متى تقولها، طالما كنت تعني ذلك.

ماري مراد

ماري مراد




الأعلى قراءة لهذا الشهر