ترجمات

كيف تصنع صالة رياضية متكاملة في بيتك من الأدوات المنزلية

قد يكون من الصعب الحفاظ على لياقتك عندما تكون عالقًا في الداخل

The Guardian

الصالة الرياضية محظورة في الوقت الحالي، ولكن يمكنك إنشاء صالة رياضية مع العناصر التي تمتلكها بالفعل.

قد يكون من الصعب الحفاظ على لياقتك عندما تكون عالقًا في الداخل. ولكن هناك سلع يومية يمكنك استخدامها للمساعدة في الحفاظ على قوتك وحركتك

تقول ناتالي جويان، المدربة الشخصية في إسبانيا: “لست بحاجة إلى إنفاق الكثير من الأموال على التجهيزات”. في الواقع ، إذا كان لديك أكياس من الدقيق وأكياس بلاستيكية في متناول اليد، فلن تحتاج إلى إنفاق أي شيء على الإطلاق”.

أكياس الدقيق في كيس بلاستيكي

ضع القليل من السلع طويلة العمر، مثل أكياس من السكر أو الدقيق بوزن 1 كجم، في كيس بلاستيكي قوي. اربطها بإحكام، بحيث تكون مضغوطة  ثم ضعها في حقيبة أخرى يمكنك أرجحتها  من المقابض.

وتقول جويان: “على الفور ، ربما يكون هناك 200 تمرين يمكنك القيام بها بتلك القطعة”.

جاكيت – مثل عصبات TRX أو حلقات التعليق

تقول جويان: إن التمارين المتوازنة لا تتضمن حركات الدفع فحسب، بل أيضًا حركات السحب.

يمكن أن تأخذ سترة مصنوعة من مادة قوية، وتربطها بإحكام حول عمود (أو هيكل ثابت آخر) وتنسحب عليها حتى تحمل وزن جسمك وتستخدمها كما لو كانت عصبات TRX أو حلقات التعليق في نادي رياضي.

جدير بالذكر أن السلامة أمرًا بالغ الأهمية ، لذلك استمر فقط إذا كنت متأكدًا من أن حلقة التعليق آمنة وأن السترة قوية بشكل مناسب.

عصا المقشة- لتحسين حركة الكتف

  تقول جويان: التمارين التي تزيد من الحركة مهمة  .

امسك عصا المقشة أو عمود بلاستيك خفيف آخر فوق رأسك ؛ مع قفل الأذرع ، ثم أعدها إلى نقطة تواجه فيها مقاومة.

المياه المعبأة  كأوزان..

تقترح جويان حمل زجاجة ماء بسعة لتر واحد – دمبل صغير فعليًا – في كل يد أثناء القرفصاء. “ثم ، وأنت تقف ، ادفعهم في الهواء فوق رأسك وتحكم بهم على كتفيك بينما تجلس”.

… والأطفال – كأوزان أثقل

يمكن للوالدين الذين يرغبون في جعل تمارينهم أصعب أن يضيفوا أوزانًا للجسم: أطفالهم. ويقول روس لوبين ، وهو مدرب شخصي يعمل في إسكس ومدرب عبر الإنترنت في The Right Coach ، إنها عادةً “أثقل” أشياء يجب عليك تسليمها إلى المنزل يمكنك حملها. “ضعهم على ظهرك وقم بتمرين الـ”سكوات”.

اجعل الوزن الذي ترفعه في صالة الألعاب الرياضية هو مرشدك – على الرغم من أن “الطفل حتى سن 10 سنوات يكون عمومًا قابلاً للتمرين به”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق