ترجماتمجتمعمنوعات

كيف تتزوجين مليونيرًا؟

"لقد أمضيت 20 عامًا في صداقة النخبة والأثرياء للغاية"

المصدر: businessinsider

ترجمة- إسراء رمضان

تقول سامانثا دانيلز وهي خبيرة أمريكية متخصصة في تزويج الأثرياء،  ومحترفة في المواعدة والعلاقات منذ ما يقرب من 20 عامًا، إن الزواج من رجل مليونير ليس صعبا، يكفي أن تكوني امرأة مخلصة ومقدرة للأسرة، في المقال التالي المنشور في بيزنسإنسايدر، وجهت سامانثا نصائحها للبنات المقبلات على الزواج، ويرغبن بالاقتران برجل ثري، فلنرى كيف يختار المليونير عروسه؟ :

تقول سامانثا: “أعمل حصريًا مع أشخاص ناجحين ممن يرغبون في المواعدة بهدوء وليس لديهم وقت للمواعدة على التطبيقات الخاصة، والذين يفضلون أن يقوم شخص مثلي بفحص الاشخاص المناسبين لهم.

لقد كان عملائي دائمًا من الأثرياء وأصحاب الملايين، و “أسياد الكون”، ومديرين تنفيذيين، وأصحاب صناديق استثمار، ورجال أعمال، وشركاء في مكاتب محاماة ، ومصرفيين.

لقد ساعدت الآلاف في العثور على الحب، وكان لدي دائمًا الحاسة السادسة للتوفيق بين الراغبين في الزواج. ونتيجة لذلك، لقد فهمت حقًا كيف يعمل عقل المليونير.

تسألني نساء كثيرات عن سبب اختيار المليونير الزواج من امرأة دون أخرى، خاصة وإن بدت المرأتين بنفس الاستايل.

وما وجدته هو أنه في حين أن بعض المليونيرات سيتزوجون من امرأة يقعون في حبها، فإن غالبية كبيرة سيتزوجون في النهاية بسبب هذه الأسباب السبعة”:

1- التوقيت بمكن أن يكون كل شيء 

بالنسبة لأصحاب الملايين، لقد رأيت العديد من الأمثلة في عملي التوفيقي حيث ينتهي المليونيرات بالزواج من “المرأة غير المتوقعة” لأن الوقت كان مناسبًا وليس أكثر من ذلك.

ربما أصبح هو العضو الوحيد في مجلس إدارة شركته غير المتزوج، وربما كان آخر أصدقائه العازبين.

في أي وقت يحدث فيه حدث مثير مثل هذا، يمكن للمليونير الأعزب أن يقرر أن يصبح رجلًا متزوجًا بسرعة كبيرة.

2- اختيار الأم الصحيحة لورثته

يرى المليونيرات أن أطفالهم هم الرؤساء التنفيذيون القادمون لشركتهم، لذلك فهم مميزون للغاية في اختيار من ستكون والدتهم.

أخبرني العديد من أصحاب الملايين أنه حتى لو اعتقدوا أن هناك امرأة ممتازة في كل الأحوال، وحتى إذا كانوا يحبون هذه المرأة، إذا لم يروها كأم جيدة ولديها بوصلة أخلاقية قوية، فإنهم في النهاية لن يتزوجونها.

3- مناسبة لحياته

لقد رأيت العديد من رجال المليونيرات يتزوجون من نساء لائقات لأن حياتهم مشغولة للغاية ولديهم الكثير من المسؤوليات، فهم يريدون في نهاية المطاف امرأة ذات  تربية مماثلة، تسافر في نفس الدوائر الاجتماعية ، ولديها نفس الأفكار حول الحياة بشكل عام بحيث تكون الأمور سهلة.

4- داعمة ومتفهمة

ينجذب الكثير من الرجال الأثرياء إلى النساء اللواتي يفهمن نمط حياتهم ومدى انشغالهم ومستعدين لوضع اهتماماته أولاً عند الضرورة.

تعتقد الكثير من النساء أن “اللعب بصعوبة” هو الطريق إلى قلب رجل ثري. ومع ذلك، ما رأيته هو أنه في كثير من الأحيان، هو عكس ذلك تماما، فالرجل المليونير يتزوج بنساء أكثر سهولة وتعاطفا.

5- مستعدة لإنجاب أطفال

يحب الكثير من الرجال الأثرياء الحرية عندما يتواعدون، ولكن لا يزال لديهم قيم من الطراز القديم عندما يتعلق الأمر بتربية الأطفال والأسرة.

إذا استيقظ مليونير في صباح أحد الأيام وكان مصابًا بحكة “أحتاج إلى طفل الآن” ، فستكون المرأة التي استحوذت على انتباهه في تلك اللحظة هي التي يتزوجها.

6- منظمة للغاية

يرغب الكثير من الرجال الأثرياء في الزواج من امرأة منظمة ، ويمكنها التوفيق بين أشياء كثيرة في آن واحد، العديد من الرجال الناجحين يقولون لي إنهم يريدون في نهاية المطاف الزواج من امرأة يمكنها رعاية المنزل والأسرة دون عناء، وتميل إلى تكوين أسرة.

7-  امرأة كاملة أو Full package

الرجال الأثرياء متفوقين بطبيعتهم، لذا ، بطبيعة الحال، يريدون الزواج من المرأة التي يرون أنها “كريمة”، والذين يعتقدون أن لديها كل شيء.

الرجال الأثرياء  يريدون أن يكونوا مع امرأة جميلة ومثيرة وذكية وتحب الأسرة والتفاهم واللطف.

Samantha Daniels headshot

هذه النصائح موجهة من سامانثا دانيلز Samantha Daniels ،  خبيرة محترفة في المواعدة والعلاقات منذ ما يقرب من 20 عامًا.

ظهرت كخبيرة مواعدة على الشاشة وفي المطبوعات والبرامج التليفزيونية،  ومؤلفة كتاب “Matchbook: The Diary of Modern-Day Matchmaker”

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق