ثقافة و فن

كيت هارينجتون: نهاية “لعبة العروش” في موسمه الأخير “لن تعجب المُشاهدين”

هارينجتون يلمّح لنهاية "لعبة العروش"

ترجمة: رنا ياسر

المصدر: The Statesman

يتكتّم فريق عمل مسلسل “لعبة العروش” بشأن أخبار الموسم الثامن من المسلسل الخيالي، بينما يكون الانتظار بمثابة تشويق للمُشاهدين الذين ينتظرون عرض الموسم الجديد قريبًا، تبعًا إلى صحيفة “ذا ستيتس مان” الهندية عبر موقعها الإنجليزي.

ويلمّح نجم المسلسل، كيت هارينجتون البالغ من العمر 31 عامًا، ويُجسد دور جون سنو في المسلسل، عن النهاية، إذ قال “النهاية لن ترضي المشاهدين”، وذلك خلال لقائه مع قناة “إم تي في” الإخبارية، مُضيفا أن “السلسلة التي امتدت لمدة 8 أو 9 سنوات، من الصعب أن تنتهي”.

وأضاف: “اعتقد بأن الجميع لن يكونوا سعداء، على اعتبار أن إرضاء الكل أمر صعب للغاية، في جميع المسلسلات المفضلة بالنسبة لي، كانت النهاية أيضا غير مُرضية، مسلسل “ذا بريكينج باد”، سوبرانوز، ومسلسل “ذا واير”، حسبما قال هارنيجتون.

وفي وقت سابق، وبالحديث عن الموسم النهائي، فإن ناتالي جوان إيمانويل، المعروفة باسم ميساندي في المسلسل، قالت: “إن الموسم النهائي سيعيد كل شيء لكن بصورة مُكثفة عما قبل”.

“في العرض الأخير للعبة العروش، ستكون العواطف أكثر إثارة، وأنا في غاية التشويق لمشاهدة الجماهير له، فلقد بذلنا جهدًا كبيرًا في الأداء خلال التمثيل”، حسبما قالت إيمانويل.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق