ثقافة و فن

“كورونا فيروس” لمحمد رمضان وابنه تحقق أكثر من مليون ونصف مشاهدة في 16 ساعة

تتحدث عن بعض النصائح والإرشادات للوقاية من خطر الإصابة

حققت أغنية “كورونا فيروس” للنجم محمد رمضان نحو مليون ونصف مشاهدة بعد 16 ساعة فقط من طرحها علي قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”.

حيث تصدرت تريند أكثر الأغاني مشاهدة فى الوقت الحالى، والتى تتحدث عن بعض النصائح والإرشادات للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

طالب محمد رمضان المشاهدين في مقاطع الغناء بأن يلتزموا بتعقيم اليدين وارتداء الكمامة والقفازات والتباعد الاجتماعي وعدم التواصل عن قرب وتجنب السلام باليد، فيما يعد ترويجاً لخطة التعايش مع كورونا التي انتهجتها العديد من البلاد تزامناً مع إعادة الافتتاح مجدداً.

 

وشكّلت مشاركة “علي” ابن محمد رمضان مفاجأة الفيديو كليب، إذ ظهر معه لأول مرة في عمل فني، كما أنه الوحيد من بين أفراد أسرة الفنان الذي يظهر معه بشكل رسمي، رغم أن ابنته حنين ظهرت معه في البرومو الترويجي للأغنية قبل نحو أسبوع.

في الفيديو، جاء “علي” في مشهد رقص مع والده محمد رمضان في بعض اللقطات، كما ظهر في غرفته أثناء القيام بتعقيمها في مشهد مشترك بين الطفل ووالده.

يُذكر أن علي قد تعرّض للسخرية من إحدى معجبات والده بسبب لون بشرته السوداء، إلا أن محمد رمضان رد عليها قائلاً: “أنا فخور بلوني ولون أبويا وأولادي اللي ربنا خلقه.. ومبسوط إن ولادي هيطلعوا ضد العنصرية، والدليل إن أمهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض”.

 أغنية “كورونا فيروس” من كلمات الباور العالي وبلدوزر، وألحان الباور العالي ومن إخراج محمد سامي الذي تعاون معه محمد رمضان في مسلسله الأخير “البرنس” الذي عُرض رمضان الماضي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق