رياضة

كلوب محبطا: لا أعرف ماذا أفعل مع شاكيري !

أبدى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول إحباطه من الحالة البدنية للسويسري شيردان شاكيري، وأجب على الأسئلة التالية من موقع ناديه بخصوص حالة شاكيري، ولقاء الليلة في كأس الاتحاد:

حول ما إذا كان شيردان شاكيري محبطاً من الإصابات المتكررة هذا الموسم…

نعم الأمر ليس برائع. شاك لاعب مميز، تختلف لياقته عن الأخرين. حجم عضلاته لا يصدق، لكنه كافياً لإبعاده. بالطبع الأمر محبط بالنسبة له، وليس جيداً بالنسبة لنا. لا نريد لهذا أن يتكرر، لكننا إلى الآن لم نجد الحل.

وينصب تركيز الفريق الآن على مواجهة فريق شروزبري في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد، وهي المواجهة التي تحدث عنها المدرب الألماني في مؤتمره.

عن التحدي في مواجهة فريق من دوري أقل…

بالطبع الأمر صعب وهذا هو الشيء الجيد في مسابقة الكأس. بالتأكيد الفريق المنافس يتطلع للمواجهة. خوض المواجهة على ملعب المنافس، ميزة له بنسبة 100%. نأمل أن يكون الملعب على ما يرام. كل الثقة في اللاعبين وأتمنى أن يظهروا بشكل جيد.

عن متى سيعلق على المستويات الذي وصل لها ليفربول هذا الموسم…

في الواقع لا أفكر في ذلك. من المنطقي أن أنظر للخلف بعد آخر مباراة في الموسم. لا يزال هناك الكثير علينا فعله.

حول ما إذا كان قد شعر بما حققه الفريق…

يتعلق الأمر بما يجل عليك فعله حتى ينتهي الأمر. أقوم بتهنئة اللاعبين عقب المباريات ونعقد العديد من الاجتماعات قبل وبعد المباريات. ليس لدينا وقت لإجراء التقييمات والتحليلات. يكون من المهم أن نحصل على كل المعلومات.

نحن في مكان جيد وهذا واضح. كنا في مكان جيد العام الماضي والعام الذي سبقه، لكننا لم نفز بشيء. نود العمل معاً على التطور والتحسن. كل من فازوا بشيء عبر التاريخ إذا كانوا توقفوا، لم يكن ليكافئهم التاريخ. عقب نهاية مسيرتنا نريد النظر للخلف ورؤية ما فزنا به.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق