رياضة

كلوب عن إنجاز صلاح أمام بالاس: هذا خطأي أنه لم يُسجِّل أهدافًا أكثر!

شاهد هدفَي محمد صلاح أمام كريستال بالاس

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن سعادته بالروح التي ظهر بها ليفربول في مباراة الفريق ضد كريستال بالاس على ملعب أنفيلد، وحقق فيها الريدز الفوز بنتيجة 4-3، ليعزز موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة بفارق 4 نقاط أمام مانشستر سيتي الذي تغلب على هدرسفيلد بثلاثية نظيفة.

وسجّل محمد صلاح هدفين لينفرد بصدارة الهدافين برصيد 16 هدفا متقدما بفارق هدفين أمام كلّ من هاري كين مهاجم توتنهام وباتريك أوباميانج هداف أرسنال.

ووصل النجم المصري كذلك إلى رقم 50 هدفا في الدوري الإنجليزي (48 مع ليفربول و2 مع تشيلسي) ليصبح رابع أسرع لاعب في تاريخ البريميرليج يصل إلى هذا الرقم وذلك في خلال 72 مباراة فقط.

وقال كلوب عن وصول صلاح لإنجاز الخمسين هدفا:

استثنائي، إنجاز استثنائي من لاعب من الطراز العالمي، هكذا هو الحال. أعتقد بأنه قام بخطوات قليلة خلال الشهرين الماضيين في الاتجاه الصحيح، لذا فهو في الحقيقة رقم رائع. سمعت أسماء اللاعبين الآخرين الذين فعلوا ذلك بشكل أسرع قليلا، آلان شيرر، رود فان نيستلروي وأندي كول – نعم، هم مهاجمون رائعون ربما كان سجل المزيد من الأهداف إذا كنت أشركه في مركز آخر غير الجناح الأيمن، لذا هذا خطأي! لكن لا، هذا ليس أمرًا سيئًا لقد ساعدنا كثيرًا والأولاد يعرفون ذلك. أعتقد بأن هذا هو الوضع المثالي للجميع، فهو يستفيد من أسلوب اللعب مع اللاعبين الآخرين وهم بالطبع يستفيدون من رغبته في التهديف، وهذا أمر رائع.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق