ثقافة و فن

كريم قاسم يحكي: أصبت بكورونا منذ 3 أسابيع.. وحسيت أني هموت في اليوم الخامس (فيديو)

كورونا مش عيب ويجب أن لا نخفي ذلك وتبلغ إذا ظهرت عليك

نشر النجم كريم قاسم على صفحات السوشيال ميديا الرسمية الخاصة به فيديو يحكي فيه تجربته بعد اصابته بفيروس كوفيد 19 تحت هاشتاج #الكورونا مش عيب.

وعبر كريم عن تجربته كاملة من لحظة اكتشاف إصابته وحتى اليوم وهو في مرحلة الشفاء الكامل، وقال في الفيديو أنه تردد كثيراً في أن يقوم بنشر الفيديو ولكن هدفه هو أن يؤكد على أن مرض كورونا أو الفيروس مش عيب ويجب أن لا نخفي ذلك الأمر وتبلغ اذا ظهرت عليك الاعراض لمن حولك لكي ياخذوا حذرهم لأن العيب أن تصاب بالفيروس وتخفي الأمر.

وقال “أنا جالي كورونا من 3 أسابيع ومحظور في البيت من ساعة ما جاتلي وأنا حاليا كويس جدا”.

وقال إنه لا يعرف كيف أصيب بالفيروس. مضيفًا “كنت مرعوب على والدي ومنذ انتشار أخبار كورونا تركت البيت الذي أعيش فيه مع والدي حفاظا عليه بسبب نزولي للشغل وبقيت في منزل لوحدي.

كما أوضح تفاصيل شعوره بالأعراض فكتب “17 و 18 مايو بدأت الأعراض تظهرلي صداع قوي جدا وسخونية وتكسير في الجسم رابع وخامس يوم كانوا أصعب أيام فقدت فيهم حاسة الشم والتذوق وحسيت إني هموت في اليوم الخامس ولكني بقيت أحسن بكتير في اليوم السادس وبعد العيد عملت مسحات واتأكدت اني أصبحت أفضل”.

وأضاف كريم قاسم، أن كورونا فيروس خطير ولكن لا يجب الفزع ويجب أخذ الاحتياطات، وأن أغلب الشباب يستطيعون العلاج في المنزل بأخذ بروتوكول العلاج والالتزام به دون الحاجة للذهاب للمستشفى .

وانهى كريم قاسم، الفيديو بأن الدعم النفسي مهم وهو عامل كبير في طمأنة من يصاب بالفيروس لكي يعبر مراحل العلاج، وأن يرحم الله كل من توفي من فيروس كورونا ويصبر أهلهم وأنه يجب أن نقف مع بعضنا ونساعد بعضنا حتى نعبر هذه المحنة العالمية.

 

View this post on Instagram

 

حبيت اشارك تجربتي و اتمني انها تساعد اي حد يمر بالتجربة دي #كورونا_مش_عيب

A post shared by Karim Kassem (@karimkassem86) on

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق