سياسةفيديو

كريستينا: اعتقال أبو سنّ ليس ذنبي (فيديو)

كريستينا: اعتقال أبو سنّ ليس ذنبي (فيديو)

اشتهرت كريستينا كروكيت، مدونة الفيديوهات الأمريكية، على يوتيوب، إذ انتشرت على نطاق واسع العديد من الفيديوهات التي تصور محادثاتها مع الشاب السعودي الملقب باسم “أبو سنّ”. وقد ألقت السلطات
السعودية القبض على هذا الشاب ذي 19 سنة في الرياض، ووصفت السلطات بعبارة “غير الأخلاقية” تلك الفيديوهات “الإيحائية” التي يغازل فيها الشاب تلك الفتاة ذات 21 سنة في كاليفورنيا.  هذا الشاب “أبو سنّ” معرض للسجن ثلاث سنوات. لكن هناك فيديو نشر ردا على خبر إلقاء القبض عليه يوم الجمعة، رددت فيه كريستينا كروكيت مرارا أن ما حدث “ليس [ذنبها]”

في التوقيت 5’30 تقول الشابة كريستينا:

أنا سأتحدث عن شعوري بخصوص هذا الموضوع. طبعا، أنا أشعر بأن كل ما حدث هو جنون تام وظلم. لكنني لا أرى أن علي أن أشعر بالحنق على ما حدث لأنني لا أتحكم في شيء […] كثير من الناس قالوا لي إن علي تصوير فيديو لمساعدة هذا الشاب لإخراجه من السجن. ذلك البلد ليس بلدي. أنا آسفة لا أظن أنني أريد الزج بنفسي في هذا. يبدو الأمر غير واضح…لا أعرف…لا أريد أن أزج بنفسي في هذا أو أن أدخل في مشكلات. […] هذا مزعج لأنني طبعا أشعر بشيء من الذنب مما حدث فأنا قد شاركت في الفيديوهات لكنني لا أستطيع فعل شيء يذكر.

وختمت كريستينا كروكيت الفيديو كما يختم عادة ناشرو الفيديوهات على يوتيوب: “رجاء، الاشتراك في قناتي إذا كنتم تدخلون أول مرة فهذا يعني لي الكثير. وشكرا جزيلا على المشاهدة. وإلى اللقاء في الفيديو القادم!”. وابتسمت ملوحة بيدها برمز السلام، ثم انتهى الفيديو.

وفي غضون ساعات تمت مشاهدة هذا الفيديو أكثر من 3500 مرة. وجاءت بعض التعليقات لتثير جدلا محتدما حول ما إذا كان عليها فعل شيء أم لا لمساعدة الشاب السعودي “أبو سنّ”.

اقرأ أيضا:

أكبر يومية سعودية بالإنجليزية: “أبو سن” يستحق برنامجا تليفزيونيا لا السجن

مقالات ذات صلة

إغلاق